كرافتون مستاءة من مبيعات The Callisto Protocol

مبيعات لعبة الرعب The Callisto Protocol لم تصل الى قد التوقعات التي كان يضعها الناشر الكوري كرافتون. حيث كان متوقع ان تبيع اللعبة 5 مليون نسخة خلال فترة الاطلاق، لكن حسب الارقام الحقيقية فاللعبة لا يتوقع لها ان تصل حتى الى 2 مليون نسخة خلال عام.

واجهت اللعبة الكثير من الانتقادات في الايام الاولى لاطلاقها، حيث بدأ الكثير يعتقد انها لم تصل الى حد التوقعات خاصة انها من مبتكر لعبة الرعب الشهيرة Dead Space. بينما تلقت اللعبة تقييمات متواضعة من النقاد بسبب المشاكل التقنية التي كانت تواجه اللعبة والتي احتاج المطور عدة اسابيع لاصلاحها.

ايضا يعتقد مجتمع اللاعبين ان نظام اللعب لم يرقى الى المستوى المتوقع ويحتاج للكثير من العمل ليصبح مقبول لدى محبي هذا النوع من الالعاب.

حسب موقع K-Odyssey الكوري الذي كشف عن هذه المعلومات الاولية، اشار الى ان اللعبة قد بلغت تكلفة تطويرها 200 مليار ون، اي ما يعادل 161 مليون دولار.

يبدو أن لعبة The Callisto Protocol كانت دون التوقعات

“The Callisto Protocol الجديد من Krafton والتي تم إصدارها الشهر الماضي بتكلفة حوالي 200 مليار وون على مدى ثلاث سنوات، يبدو أن أدائها المستقبلي سيتأثر بشكل سيء بسبب نقص المبيعات..

ربما يكون هذا الرقم غير مقنع، لكن في حال اردنا تصديقة، فكيف يمكن للعبة بهذه الميزانية الضخمة ان لا تقدم تجربة سلسة ومتماسكة يمكن ان ترضي الجميع.

نذكر أنها متاحة حاليًا لجميع المنصات المنزلية، شاركنا رأيك الخاص حول لعبة The Callisto Protocol في حال قمت بتجربتها، واذا لم تقم بذلك فما السبب الذي جعلك تتراجع عن تجربتها؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button