مميز

لنتعرف على جهاز SMACH Z اقوى جهاز العاب محمول حتى الان..

SMACH Z هو جهاز العاب محمول لتشغيل العاب الحاسب الشخصي بمواصفات متوسطة و حسب اعلان المطورين اليوم فسوف يبدا الطلب المسبق على الجهاز في 15 مارس الجاري ابتدأ من سعر 699 دولار للنسخة العادية و 899 دولار للنسخة الاحترافية و يمكنكم الاطلاع على الفروقات بين النسختين في الاسفل.

جهاز SMACH Z سيمتلك معالج من تطوير شركة AMD من نوع AMD Ryzen Embedded V1605B و بطاقة رسومات من نوع AMD Radeon Vega 8 مع رام بقوة 8 جيجا من نوع DDR4 لنسخة البرو و 4 جيجا للنسخة العادية و ايضا سيحتوي على قرص صلب من نوع SSD السريع بسعة 128 جيجا للنسخة البرو و 64 للنسخة العادية مع شاشة لمس بحجم 6 انتش.

اما عن قدرات الجهاز على تشغيل الالعاب فحسب ما اعلن عنه المطورين فسوف يتمكن من تشغيل اقوى الالعاب التي صدرت على الحاسب الشخصي بقدرات متفاوته كما تشاهدون القائمة بالاسفل:

  • The Witcher 3 (720p Medium settings) ~ 40 FPS
  • Alien: Isolation (1080p Low settings) ~ 50 FPS
  • GTA 5 (720p Normal settings) ~ 60 FPS
  • League of Legends (1080p High settings) ~ 60 FPS
  • Rocket League (1080p Normal settings) ~ 60 FPS
  • Dark Souls 3 (720p Low settings) ~ 40 FPS

اذا كنت من اول 10 الف شخص يطلبون الجهاز بشكل مسبق فسوف تحصل عليه قبل موعد الاطلاق و بخصم 10% من قيمة النسخة التي اخترتها.

هل تفكر في شرائه ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock