مميز

لنتعرف على جهاز SMACH Z اقوى جهاز العاب محمول حتى الان..

SMACH Z هو جهاز العاب محمول لتشغيل العاب الحاسب الشخصي بمواصفات متوسطة و حسب اعلان المطورين اليوم فسوف يبدا الطلب المسبق على الجهاز في 15 مارس الجاري ابتدأ من سعر 699 دولار للنسخة العادية و 899 دولار للنسخة الاحترافية و يمكنكم الاطلاع على الفروقات بين النسختين في الاسفل.

جهاز SMACH Z سيمتلك معالج من تطوير شركة AMD من نوع AMD Ryzen Embedded V1605B و بطاقة رسومات من نوع AMD Radeon Vega 8 مع رام بقوة 8 جيجا من نوع DDR4 لنسخة البرو و 4 جيجا للنسخة العادية و ايضا سيحتوي على قرص صلب من نوع SSD السريع بسعة 128 جيجا للنسخة البرو و 64 للنسخة العادية مع شاشة لمس بحجم 6 انتش.

اما عن قدرات الجهاز على تشغيل الالعاب فحسب ما اعلن عنه المطورين فسوف يتمكن من تشغيل اقوى الالعاب التي صدرت على الحاسب الشخصي بقدرات متفاوته كما تشاهدون القائمة بالاسفل:

  • The Witcher 3 (720p Medium settings) ~ 40 FPS
  • Alien: Isolation (1080p Low settings) ~ 50 FPS
  • GTA 5 (720p Normal settings) ~ 60 FPS
  • League of Legends (1080p High settings) ~ 60 FPS
  • Rocket League (1080p Normal settings) ~ 60 FPS
  • Dark Souls 3 (720p Low settings) ~ 40 FPS

اذا كنت من اول 10 الف شخص يطلبون الجهاز بشكل مسبق فسوف تحصل عليه قبل موعد الاطلاق و بخصم 10% من قيمة النسخة التي اخترتها.

هل تفكر في شرائه ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button