كشف الستار عن موعد عرض مسلسل Tomb Raider على Netflix

تعود "لارا" من جديد في رحلة فردية..

يبدو أن فهم مدى أهمية سوق الألعاب في صناعة السينما هو أحد أهم نقاط قوة Netflix خلال السنوات الماضية، هناك الكثير من العناوين التي ظهرت، وعلى الرغم من أن جميعهم لم يحققوا النجاح كما كان متوقعا الا اننا على وشك رؤية مشروع جديد هذا العام، وهو مسلسل Tomb Raider: The Legend of Lara Croft.

حددت Netflix موعدًا للعرض الأول لمسلسل Tomb Raider: The Legend of Lara Croft ،و الذي سيكون 10 أكتوبر، وان لم تصادف رؤية اعلان للمسلسل من قبل، فهو مسلسل كارتوني الذي تلعب فيه Hayley Atwell دور البطولة، حيث أصدرت نيتفلكس أيضًا عرضًا تشويقيًا جديدًا للمسلسل، والذي يمكنك مشاهدته ادناه.

تدور أحداث مسلسل Legend of Lara Croft بعد أحداث ثلاثية Survivor للعبة Tomb Raider و Rise of the Tomb Raider و Shadow of the Tomb Raider. هذا المسلسل سيرسم الفصل التالي من قصة البطلة، وبعد مرور أكثر من 25 عامًا على ظهورها الأول، حيث تواصل لارا كروفت استكشاف الألغاز القديمة وكشف الحقائق المفقودة عبر وجهات مذهلة وخطيرة.

بعد أحداث سلسلة Survivor، تخلت Lara Croft عن أصدقائها للشروع في مغامرات فردية أكثر خطورة، لكن يجب عليها العودة إلى المنزل عندما تتم سرقة قطعة أثرية صينية خطيرة وقوية من كروفت مانور على يد لص له علاقة بشخصية غريبة، وسيأخذها سعيها الجريء في مغامرة حول العالم وإلى أعماق المقابر المنسية، حيث ستضطر إلى مواجهة نفسها الحقيقية وتقرر نوع البطل الذي تريد أن تصبح عليه.

هل انت متحمس للمسلسل عزيزي القارئ؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button