لعبة Atomic Heart ستعمل بدقة 4K و 60 إطار على الجيل الحالي

المطور يوعدنا بأداء مذهل على منصات الجيل السابق..

لا تزال لعبة Atomic Heart من Mundfish على بعد أسابيع ولكنها لا تزال تثير إعجابنا كل يوم، سواء كانت من أجدد العروض الدعائية التي تتضمن مرئيات مبهرة بميزة تتبع الأشعة أو أسلوب اللعب المسرب من بناء قديم في الغالب .. لكن السؤال يكمن في أداء اللعبة التي ستعمل عليه في الأخير.

أكد المطور بالفعل أن اللعبة ستكون “مذهلة” على منصات PS4 و Xbox One، ولكن سؤال آخر .. ماذا عن Xbox Series X / S و PS5؟ على تويتر تم الكشف أن اللعبة تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية ودقة  4K بداخل الأماكن المغلقة ولكن في العالم المفتوح، الدقة ستكون 4K ديناميكي و 60 إطار في الثانية. بالطبع ستكون هذه هي الأرقام الخاصة بكل من Xbox Series X و PS5، لكن يظل جهاز Xbox Series S مجهول الأداء.

كان هناك الكثير من اللاعبين الذي يأملون تواجد لعبة Atomic Heart على الجهاز المحمول Steam Deck ويتسائلون عن الأداء المستهدف للمنصة و قال استوديو Mundfish أنه “سيحاول إتاحة اللعبة في اليوم الأول” ولكن لا يمكنه تأكيد ذلك بشكل كامل حتى وقت كتابة التقرير.

يمكنك التحقق من متطلبات الحاسب الشخصي من هنا، والتي تعتبر سهلة جدًا في الوقت الحالي إن لم تكن تريد اللعب على 4K مثلًا أو ما شابه. تأتينا لعبة Atomic Heart في 21 فبراير لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S , PS4 , PS5 و الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button