تأجيل آخر تتعرض له لعبة Atomic Heart.. والإفراج عن مواصفات تشغيل اللعبة

تعتبر لعبة Atomic Heart واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل عشاق ألعاب BioShock و Fallout. كان من المخطط أن تصدر اللعبة في عام 2018. تأجلت بعدها إلى عام 2019، وتعرضت بعدها الى تأجيل آخر حتى عام 2022، والآن يتم تأجيلها الى العام المقبل دون تحديد موعد إطلاق.

صدرت العديد من الشائعات تحدثت عن توقف تطوير اللعبة. وبعد تعاون مطور اللعبة Mundfish مع الناشر الغربي Focus Home Interactive من أجل نشر لعبة Atomic Heart، تم تأجيل اللعبة التي من المقرر أن يتم إطلاقها خلال هذا العام، وتحديدًا في فصل الشتاء، الى العام المقبل 2023، حيث سيشاركنا المطور لاحقًا موعد الإصدار النهائي، وفي بيان للرئيس التنفيذي لشركة Mundfish صرح روبرت باجراتوني:

قبل خمس سنوات، عندما أسسنا الاستوديو وضعنا لأنفسنا هدفًا لإنشاء منتج على مستوى عالمي يمكن أن يقدره ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

والآن، عندما تكون المخاطر عالية كما كانت دائمًا، نكون مستعدين أخيرًا لإطلاق الزخم الذي تراكمت لدينا على مدار هذه السنوات. لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة للتوجه إلى الإصدار مع مثل هذا الناشر المتمرس ، وليس لدينا أدنى شك في أن Focus Entertainment ستجعل إطلاق اللعبة القادمة رائعًا حقًا.

وأضاف جوليان راميت ، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في Focus Entertainment:

إنه لشرف كبير أن أتعاون مع استوديو موهوب مثل Mundfish. لقد اندهشنا من العقول الإبداعية لروبرت وفرقه بمجرد أن بدأنا في التبادل. تعتبر معايير AAA التي قدموها في لعبتهم الأولى إنجازًا حقيقيًا. من المؤكد أن Atomic Heart تكرم جميع اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة الجيل الجديد الأصلية.

نتمنى أن لا يتم تأجيل اللعبة للمرة الرابعة، ونذكر متابعينا أن اللعبة ستدعم ميزة تتبع الأشعة على الكمبيوتر الشخصي بفضل الشراكة مع NVIDIA، وسيتم إطلاق اللعبة كذلك على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series S | X.

المواصفات الدنيا:

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 5 1600@ 3. GHz or Intel Core i5-4460 @ 3.1 GHz
  • الذاكرة العشوائية: 8 GB RAM
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon R9 380 (4 GB) or NVIDIA GeForce GTX 960 (4 GB)
  • مساحة التنزيل: 90 GB

المواصفات الموصى بها:

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 7 2700X @ 3.8 GHz or Intel Core i7-7700 @ 3.6 GHz
  • الذاكرة العشوائية: 16 GB RAM
  • طاقة الرسومات: AMD RX Vega 64 (8 GB) or NVIDIA GeForce GTX 1080 (8 GB)
  • مساحة التنزيل: 90 GB

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button