لا يمكنك نقل الحفظ والتقدم في Hogwarts Legacy من منصة إلى أخرى

يمكنك فقط الحصول على المكافآت التي تقدمها كل منصة

كشفت WB Games مؤخرًا عن جميع ميزات خاصية الوصول الموجودة في Hogwarts Legacy، حيث يشمل بالطبع أوضاع للمصابين بعمى الألوان، وتحويل النص إلى كلمات، وإعدادات مرئية وانحرافات الألوان وغيره. تم التأكيد بشكل رسمي على الحفظ اليدوي والتلقائي.

قام المطور بشرح الأمر لجميع المستخدمين، هذا يعني أن العائلات التي تلعب على نفس الملف الشخصي يمكن أن يكون لها شخصيات منفصلة، وأكد أيضًا أن كل شخصية ستحتوي على خمس أماكن مخصصة للحفظ التلقائي وعشر أماكن مخصصة لحفظ اليدوي. لسوء الحظ، ستبقى البيانات المحفوظة على النظام الذي بدأ اللاعب لعبته من عليه غير قابلة للنقل إلى منصة أخرى لأي سبب من الأسباب.

قال المطور بالضبط “ستتمكن من ربط كلا النظامين للحصول على مكافآت في كل إصدار من اللعبة، ولكن البيانات المحفوظة ستبقى على المنصة الأساسية التي تم بدء اللعبة عليها.” في الحقيقة لا يبدو الأمر وكأنه مشكلة كبيرة، ولكن للأسف لكل شخص سوف يلعب اللعبة على Xbox One أو PS4 ويرغبون في نقل كل البيانات المحفوظة إلى Xbox Series X / S أو PS5 لن يحالفهم الحظ في فعل هذا.

موعدنا مع لعبة Hogwarts Legacy في العاشر من فبراير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، سنشهد إصدارات PS4 و Xbox One في الرابع من أبريل وإصدار للمنصة الهجينة Nintendo Switch في 25 يوليو 2023.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button