إشاعة: تأجيل الموسم الثاني من Modern Warfare 2 إلى 15 فبراير

أكتفيجن: لا تعليق..

الموسم الأول من لعبة Modern Warfare 2 في الحقيقة كان ملئ بالأحداث الجيدة لمحبي السلسلة، رأينا عودة حميدة لخريطة Shipment التي تعتبر إحدى أفضل الخرائط لدى لاعبي Call of Duty. بجانب التحديثات الخاصة بإصلاح الأخطاء والتوازن خلال الفترة الماضية لم نشهد أي أخبار عن الموسم الثاني حتى الآن ولكن يبدو أننا سنسمع عنه قريبًا.

هناك شائعة جديدة من مصدر تشير إلى احتمال تأجيل الموسم الثاني من موديرن وورفير 2، تكشف تغريدة CharlieIntel على تويتر أن الموسم الثاني من Modern Warfare 2 و Warzone 2 قد يبدأ في 15 فبراير، على عكس الكشف الرسمي الذي يقرر إطلاقه في 1 فبراير 2023.

التاريخ الجديد يأتينا من معلومات داخلية في اللعبة نفسها خلال عملية Data Mining (تنقيب في البيانات)، لكن Activision لم تصدر أي تصريحات رسمية بخصوص خططها الكاملة للموسم القادم. وبالنظر إلى أنها حتى الآن شائعة بدون أي أساس، يجب على جميع اللاعبين عدم أخذ هذه الإشاعة على محمل الجد لأنها تبقى في خانة الشائعة، وفي حدث ذلك فإن هذا التأخير لن يكون بالكبير بالشكل المحبط.

دائمًا ما يدل التأجيل على تعثرات داخلية بغض النظر عن اللعبة أو الأستوديو لأن هذا الامر ينطبق على الجميع في حالة التأجيل. وهذا يعود بنا إلى مشكلة لعبة Warzone 2 الأخيرة حيث رأينا بيان من CharlieINTEL على منصة تويتر يرينا تراجع كبير في أعداد لاعبي Warzone 2 على الحاسب الشخصي. الموسم الثاني من رأيي الشخصي هو بمثابة مهمة كبيرة على عاتق المطور لاسترجاع اللاعبين الذين تم فقدانهم مجددًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button