لعبة Ultimate Sackboy تصل الى الهواتف مجاناً الشهر المقبل

سنشهد قدوم أول حصرية بلايستيشن للهواتف أخيرًا

قبل الإعلان عن Ultimate Sackboy بشهور، فقد صرحت شركة Sony بشكل مستمر خلال أكثر من مرة أنها تريد توسيع وجودها في ساحة ألعاب الهواتف، والذي سيشهد قيام الشركة بإحضار بعض أكبر العناوين في PlayStation إلى الهواتف المحمولة. وعلى الرغم من أن خطة PlayStation لم تتحقق بعد، يبدو أن الشركة مستعدة لبدء هذه العملية بخطوة أولى أصغر نسبيًا ولكنها لا تزال مهمة.

يبدو أن أول مشروع توسعي سيكون Ultimate Sackboy، إنه العنوان الجديد الذي سوف يجلب LittleBigPlanet والبطل Sackboy إلى الهواتف. ستكون اللعبة مجانية عند إطلاقها الشهر المقبل، مع فتح التسجيلات المسبقة بالفعل على متجر Google Play.

في Ultimate Sackboy سيقاتل اللاعبون “أعداء مألوفين” و سوف يواجهون الكثير من العقبات، وستتضمن اللعبة الكثير من المستويات والعوالم التي رأيناها والتي لم نراها من قبل. ستقدم اللعبة أيضًا Daily Deuls وهي عبارة عن مسابقات يومية ستحقق للاعبين الكثير من المكافآت والجوائز والعناصر التجميلية.

بمناسبة الحديث عن العناصر التجميلية، سيسمح عنوان Ultimate Sackboy أيضًا للاعبين بحسب الوصف الرسمي بجمع الآلاف من الملابس وتخصيصها وارتداءها بأي شكل،بالتأكيد سوف يكون هناك المزيد من الملابس وخيارات التخصيص ستضاف باستمرار بعد الإطلاق.

من المثير للاهتمام أيضًا أن اللعبة لن يتم نشرها بواسطة PlayStation، حيث تعمل Exient كمطور للعبة وناشر في الوقت ذاته، ولكن تم ترخيص اللعبة من قبل شركة Sony. يتم إطلاق “ألتيمت ساكبوي” لنظامي iOS و Android في 21 فبراير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button