مبيعات لعبة Detroit: Become Human تصل الى أكثر من 8 مليون نسخة

قدمت لنا لعبة Detroit: Become Human  “نحو الإنسانية” تجربة سينمائية عميقة للغاية، وهي من الألعاب القصصية المميزة التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد عندما صدرت على بلايستيشن 4 كحصرية ومن بعد ذلك توفرت على الحاسب الشخصي.

في تغريدة عبر حساب استديو Quantic Dreams المطور لها، تم الإعلان عن إنجاز جديد ومذهل للعبة، وهو وصول مبيعات اللعبة الى أكثر من 8 مليون نسخة على كل من الحاسب الشخصي وكذلك بلايستيشن 4 منذ صدور العبة في عام 2018.

هذا إنجاز رائع بدون شك وهذا يعني أن Detroit Become Human أصبحت اللعبة الأكثر مبيعاً للاستديو متفوقة على العديد من عناوين الشركة الماضية مثل Heavy Rain التي باعت ما يقارب 5.3 مليون نسخة منذ آخر إعلام رسمي قبل عدة أعوام. يجدر بالإشارة الى أن اللعبة قد صدرت خلال عام 2010.

نذكر متابعينا أن استديو التطوير الفرنسي Quantic Dreams يعمل في الوقت الحالي على لعبة جديدة مقتبسة من سلسلة حرب النجوم Star Wars Eclipse، وهي لعبة تقولا الشائعات والتقارير أنها تعتمد أيضًا على السرد القصي التفاعلي، تحتوي على عدة شخصيات قابلة للعب، وسيكون عدد الشخصيات أكثر من أي ألعاب عمل عليها استديو Quantic Dreams في وقت سابق.

ستكون مستوحاة بشكل كبير من حصرية سوني The Last of Us وبعالم مفتوح وقصة غير خطية وستدعم طور اللعب الجماعي التنافسي. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button