المطور: لن يكون هناك The Witcher 4 ابدا..

في الوقت الذي تدور فيه الشائعات حول The Witcher 4 و انها سترى النور في وقت قريب خصوصا بعد ان ظهرت بعض الوثائق التي تثبت وجود عنوان اخر من نوع ار بي جي و عالم مفتوح ربما يكون العمل عليه قد بدأ او انه سيكون العنوان الذي سيلي اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 التي يعمل عليها الاستيديو CD Projekt Red في الوقت الحالي.

ان كانت هذه الوثائق صحيحة فيجب ان نضع لعبة The Witcher 4 جانبا و ان لا نفكر فيها ابدا و ذلك لان فريق العمل يستبعد ان يعود للعبة في الوقت الراهن حسب ما جاء على لسان ادم كشنيسكي الذي قال خلال جلسة حوار خاصة قبل امس انهم لا يستطيعون ان يصنعو The Witcher 4 ابدا و ذلك لان القصة تم تصميمها منذ البداية على شكل ثلاثية و لا يمكن ان يكون هناك جزء رابع.

ما يريد الوصول اليه ادام هو ان سلسلة The Witcher قد انتهت و لكن هذا لن يمنعهم من استخدام عالم اللعبة و اسلوبها في جزء جديد لا علاقة له بالقصة و قد يكون جزء جانبي مختلف اما ان تكمل السلسلة مشوارها فهذا مستحيل.

في كل الاحوال مهما كان مشروع CD Projekt Red فمن المبكر جدا ان نتحدث عنه في الوقت الراهن خصوصا ان الاستيديو يستغرق سنوات طويلة في العمل على مشاريعة لاخراجها بافضل الصور و لعبة Cyberpunk 2077 تم الاعلان عنها قبل عدة سنوات و مازلنا حتى الان لم نرى اي صور او عروض حقيقية من داخل اللعبة او حتى تاريخ اطلاق لها و مازلنا ننتظر ان يتم ذلك خلال الاشهر القادمة ربما في معرض E3 في شهر يونيو (6) حسب ما جاء من تصريحات خاصة بالاستيديو مؤخرا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button