لعبة Hogwarts Legacy تحصل على عرض سينمائي جديد..

أيام معدودة تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Hogwarts Legacy التابعة لعالم هاري بوتر. بالطبع نحن نعلم أن اقتراب اللعبة من الصدور يعني كثرة عروضها السينمائية أو تلك التي تتعلق بأسلوب اللعب، واليوم نحصل على أحدها.

الفيديو الجديد يأخذنا في جولة مع البومة الشهيرة من عالم هاري بوتر أثناء تجولها في أروقة مدرسة “هوغوورتس”. وأيضًا في أرجاء الغابة المحظورة وحتى داخل معسكر سحرة الظلام. كذلك نشاهد وجود تنين غاضب، وكل ذلك في سبيل إيصال رسالة لشخصية اللاعب من أجل بدء مغامرته إلى المدرسة المخصصة للسحر والشعوذة في Hogwarts Legacy.

فريق التطوير كان قد أعلن بأنه يمكن للاعبين تخصيص مظهر شخصيتهم قبل البدء وحتى اختيار منزلهم المفضل. ولكل منها غرفة مشتركة فريدة.

فيما يتعلق بنقل الحفظ من منصة إلى أخرى، قام المطور بشرح الأمر لجميع المستخدمين. هذا يعني أن العائلات التي تلعب على نفس الملف الشخصي يمكن أن يكون لها شخصيات منفصلة. وأكد أيضًا أن كل شخصية ستحتوي على خمس أماكن مخصصة للحفظ التلقائي وعشر أماكن مخصصة لحفظ اليدوي. لسوء الحظ، ستبقى البيانات المحفوظة على النظام الذي بدأ اللاعب لعبته عليه غير قابلة للنقل إلى منصة أخرى لأي سبب من الأسباب.

لعبة Hogwarts Legacy تأتينا في 10 فبراير المقبل للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. بينما نسخة الجيل القديم ستتوفر في 4 أبريل المقبل. ما هو رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button