مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 سيمتد لساعتين..

اسبوعان حتى موعد عقد شركة مايكروسوفت لمؤتمرها الخاص بمعرض E3 و الذي سيكون يوم الاحد 9 يونيو اي قبل بدء فعاليات المعرض بيومان تقريبا و بهذه المناسبة كشفت اليوم الشركة عن المدة الزمنية التي سيستغرقها المؤتمر بالكامل و التي ستمتد الى ساعتين.

يذكر ان مؤتمر مايكروسوفت العام الماضي امتد الى ساعة و 44 دقيقة بينما عام 2017 امتد الى ساعة و 35 دقيقة مع العلم ان مايكروسوفت قد اعلنت حينها ان المؤتمر سيمتد الى ساعتين و لكن لم يصل بالفعل الى هذا المدى حيث ان الشركة تكشف عن الحيز الزمني المعطى لها و الذي لا يشترط ان تستغله بالكامل.

لكن مع غياب شركة سوني هذا العام قد يدفع هذا الامر الى بعض الشركات و الاستيديوهات الى استغلال مؤتمر مايكروسوفت للكشف عن عناوينها الجديدة و هذا قد يمد من عمر المؤتمر و ايضا لا ننسى ان لدى الشركة العديد من العناوين الكبيرة التي ستكون متواجدة في المؤتمر مثل Gears 5 و Halo Infinite بجانب عناوين جديدة سيتم الكشف عنها من استيديوهات الطرف الاول التي تم تأكيد تواجدها.

ايضا سيتم الكشف عن بعض التفاصيل الاولية عن جهاز الاكسبوكس سكارليت جهاز الجيل القادم لعائلة الاكسبوكس بجانب خدمة xCloud السحابية التي اكدت مايكروسوفت على لسان فل سبينسر بانها ستكشف عن المزيد من التفاصيل حولها و تحديد موعد و العاب الاطلاق.

اخيرا سيكون ايضا هناك تواجد للعبة Cyberpunk 2077 التي اكد مطوريها ان المعرض هذا العام سيكون الاضخم في تاريخ الاستيديو و بالتالي قد نرى امتداد للوقت المستغل من قبل هذه الاستيديوهات و كذلك اعلانات شركة مايكروسوفت نفسها و بالتالي قد يتم استغلال الساعتين بشكل كامل هذا العام.

مؤتمر مايكروسوفت سيكون يوم الاحد 9 يونيو المقبل الساعة 11:00 مساء و سنكون باذن الله معكم في تغطية خاصة لفعاليات المؤتمر و جميع مؤتمرات المعرض التي تم تأكيدها و يمكنك الاطلاع عليها بالكامل هنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button