لعبة Forspoken تحصل على عرض إطلاق مبهر🔥

من المفترض أن يشهد هذا الشهر إطلاق العديد من الألعاب الضخمة. واحدة من هذه الألعاب هي Forspoken التي تأتينا من Luminous Productions و Square Enix، والتي حصلت على عرض سينمائي جديد مبهر.

بالتزامن مع اقتراب صدور اللعبة، أصدر حساب بلايستيشن الرسمي على اليوتيوب مقطع فيديو لعرض ترويجي حماسي ومثير للعبة Forspoken، يظهر من خلاله نظرة عن كثب على أحداث اللعبة التي تركز على شخصية البطلة “فراي هولاند” التي تستطيع التنقل من مدينة “نيويورك” الصاخبة إلى جزيرة Athia الغامضة، وسيكون عليها استكشاف الجزيرة عن طريق سوارها السحري.

يذكر ان ديمو اللعبة متوفر على منصة بلايستيشن 5 منذ عدة أيام، ومن المفترض أن تصدر بشكل حصري على الجهاز يوم 24 يناير الجاري وقد تم الكشف مؤخراً عن حجم ملف التحميل الخاص بها والذي سيبلغ 87.3 جيجا. بحسب تقرير نشر عبر موقع GameRant تحدث عن كل ما يتعلق باللعبة من معلومات تم التأكيد ان حصريتها على جهاز بلايستيشن 5 ستستمر حتى عام 2025.

وفيما يتعلق بنسخة الحاسب الشخصي، فإن اللعبة ستحتاج الى وحدة معالجة رسومات GPU بقوة بطاقة إنفيديا GTX 4080 مع 16 جيجا او AMD RX 6800 XT مع 16 جيجا. اما عن الذاكرة العشوائية، فسوف تحتاج اللعبة الى حجم 32 جيجا، بينما تحتاج لمساحة 150 جيجا على قرص SSD.

هل في رأيكم سوف تستطيع اللعبة تجاوز وإصلاح مشاكل النسخة التجريبية في النسخة الكاملة التي ستصدر بعد عدة أيام، ونرى لعبة رائعة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button