لعبة Baldur’s Gate 3 ستحصل على المزيد من المحتوى خلال 2024

لعبة Baldur’s Gate 3 حصلت على إشادة استثنائية هذا العام من جميع النقاد واللاعبين، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب بل حصلت على لقب لعبة العام لـ 2023 خلال حفل The Game Awards مع بعض الجوائز الأخرى، ويبدو أن المحتوى الكثيف الذي تتمتع به اللعبة سيزداد أكثر.

في مقابلة اجراها موقع IGN قال استوديو Larian إنه يعمل بالفعل على تطوير لعبة كبيرة جديدة، لكنه لا يخطط للتخلي عن دعم Baldur’s Gate 3 خلال عام 2024 حيث سيتم إصدار تحديثات للعبة ليس فقط لإصلاح المشاكل وتحسين الأداء بل لدعم اللعبة بالمحتوى، حيث أشار المطورون أن عملية دعم Baldur’s Gate 3 معقدة للغاية لأن اللعبة تحتوي على عدد كبير من الآليات المرتبطة ببعضها البعض، وأي تغيير في أي وظيفة سيتطلب اختبارات مكثفة.

في الوقت الحالي يناقش استوديو Larian إمكانية إصدار محتوى إضافي مدفوع للعبة “بالدرز جيت 3″، لكن لم تكن هناك إعلانات محددة حتى الآن، ولكن أكد المطور في نفس المقابلة وفي خبر سابق لنا هنا أن اللعبة لن تأتي إلى خدمة Xbox Game Pass، وهذا شيء منطقي نظرًا لمدى حجم اللعبة والسنوات التي استثمر المطور بها في اللعبة.

دعنا نذكرك عزيزي القارئ أنه في بداية عام 2024 ستكون اللعبة على استعداد تام لإستقبال محتوى جديد لأنها ستكون متاحة على مدار العام على جميع المنصات PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button