GTA Trilogy تصل الى Steam ولا تزال تعاني من المشاكل والأخطاء!

هل تتذكرون الإصدار الفوضوي والسيء السمعة للثلاثية المحسنة لعبة GTA: The Trilogy – Definitive Edition التي صدرت خلال العام الماضي؟ نعم مع الأسف لا تزال تحتوي على بعض الأخطاء.

بعد عام على صدورها على وحدات التحكم ومتجر روكستار الرقمي، صدرت لعبة GTA Trilogy بشكل رسمي من خلال متجر Steam بسعر مخفض 30 دولار فقط، وذلك ضمن حملة تخفيض ضخمة تصل خصوماتها على المجموعة المتمثلة بـ “GTA 3 و Vice City و San Andreas” نسبة 50 بالمائة من سعرها الأصلي. سيستمر العرض حتى 2 يناير القادم ضمن حملة تخفيضات ألعاب روكستار.

بعد إصدارها بأيام، حاولت شركة روكستار اصلاح اللعبة من خلال إصدار عدة تحديثات رئيسية لتدارك الموقف. استطاعت الشركة إصلاح بعض المشكلات، وإذا كنت تتوقع أن نسخة Steam الحالية خالية من الأخطاء.. مع الأسف، هذا الأمر لا يزال بعيد المنال حتى هذه اللحظة، حيث تعاني GTA Trilogy من بعض المشاكل في العديد من الجوانب التقنية مع ظهور أخطاء بصرية غريبة. لا تزال جودة رسومات اللعبة متباينة بشكل كبير، وجاءت دون المستوى المتوقع.

نقلاً عن موقع كوتاكو، أبلغ العديد من اللاعبين الذين قاموا بشراء نسخة متجر Steam الرقمي، عن معاناتهم من بعض الأخطاء “القلتشات” التي أثرت على تجربة اللعبة، ويرى الكثير أن المطور لم يعمل بالشكل كافي من أجل إصلاح اللعبة رغم طول الفترة الزمنية منذ إصدارها، حيث صدر آخر تحديث رئيسي للعبة في فبراير 2022.

على كل حال، نأمل أن يقوم المطور بعمل المزيد من أجل إصلاح اللعبة بالشكل المطلوب. هذا الأمر بالتأكيد يسيء الى تاريخ هذه السلسلة الشهيرة،

اللعبة متاحة حاليا وبشكل حصري لمنصة Steam بينما ستصدر في وقت قريب جداً دون تحديد على منصة Epic Store. أيضا تم التأكيد من خلال الإعلان بأن اللعبة ستكون متوافقة بشكل كامل مع منصة Steam Deck المحمولة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button