تعرف على طريقة استبدال عصى DualSense Edge في هذا الفيديو

اطلقت سوني اليوم فيديو جديد تستوضح فيه الطريقة السريعة والسليمة لاستبدال عصى التوجيه في وحدة التحكم الجديدة DualSense Edge المخصصة لجهاز PS5.

وحدة التحكم الاحترافية التي تستعد سوني لطرحها في الاسواق العالمية ابتدأ من يوم الخميس القادم 26 يناير الجاري بسعر 200 دولار، ستقدم الكثير من الخصائص والميزات التي تساعد اللاعبين على التعديل عليها سواء من خلال ضبط وظائف الازرار او التعديل عليها.

في الفيديو الجديد الذي تشاهدونه بالاسفل، يظهر الخطوات الصحيحة التي يمكنك من خلالها استبدال عصى التوجيه او تنظيفها وذلك من خلال عدة خطوات كالتالي.

محتويات صندوق DualSense Edge

  1. وحدة التحكم الأساسية DualSense Edge.
  2. كيبل شحن وتوصيل من نوع USB-C.
  3. اثنين من اغطية عصى التحكم الطويلة.
  4. اثنين من اغطية عصى التحكم القصيرة.
  5. اثنين من اغطية عصى التحكم المتوسطة الارتفاع.
  6. اثنين من ازرار الظهر الخلفية الطويلة Level Back Button.
  7. اثنين من ازرار الظهر الخلفية القصيرة Half Dome Back.
  8. حقيبة الحمل الخاصة.

● عناصر تحكم فائقة التخصيص:

يمكنك التحكم الكامل بوحدة التحكم اللاسلكية DualSense Edge عن طريق إعادة تعيين أو إلغاء تنشيط إدخالات الأزرار المحددة، مع تخصيص الإعدادات الخاصة بك عن طريق ضبط حساسية العصا التناظرية أو “Analog Stick” والمناطق أو المسافات الميتة التي تتحرك باتجاهها عصا التحكم التناظرية قبل التعرف عليها في اللعبة.

خيارات التعديل والتخصيص للعصا التناظرية أو “Analog Stick” ستكون قابلة للتطبيق بحسب تفضيلات اللاعبين، مع وجود خيارات متعددة من أجل تخصيص مسافة التحرك والمناطق الميتة، بمعنى أنه يمكنك تقليل مسافة انتقال Triggers أو المشغلات بشكل يدوي للحصول على مدخلات أسرع في ألعاب إطلاق النار FPS التنافسية أو تقليل المنطقة الميتة للتحكم الدقيق في ألعاب السباق.

● القدرة على حفظ ملفات تعريف تحكم متعددة:

من خلال التوجه الى إعدادات التحكم المثالية، يمكنك حفظها والتبديل بينها بكل سهولة، ومن الآن فصاعدًا ستكون عناصر التحكم والتخصيص المفضلة لديك جاهزة من أجل الاستخدام والانطلاق، سواء كان اللاعب يواجه الزعماء والوحوش الإسكندنافية في لعبة God of War Ragnarök، أو لاعبين منافسين في معركة باتل رويال ملكية عبر الإنترنت.

● واجهة مستخدم على وحدة التحكم DualSense Edge

سيتيح لك زر Fn المخصص، ضبط الإعداد بسهولة، مع التركيز على الحركة داخل اللعبة، ويمكنك التبديل بسرعة بين ملفات تعريف التحكم المحددة مسبقًا، وضبط مستوى صوت اللعبة وتعديل توازن الدردشة، والوصول إلى ملف تعريف وحدة التحكم قائمة الإعدادات لإعداد واختبار أزرار التحكم الجديدة أثناء اللعب.

بمعنى آخر، ستسمح لك الذراع اللاسلكية الجديدة DualSense Edge بالتبديل بين التكوينات المنفصلة المحددة مسبقًا أثناء التبديل من لعبة سباق إلى لعبة تصويب من منظور الشخص الأول على سبيل المثال.

● أغطية العصا وأزرار الظهر قابلة للتغيير:

سيكون هناك ثلاثة أنواع من أغطية العصا القابلة للتبديل على حسب راحتك والحفاظ على تماسك واستقرار كريقة لعبك، وهي (سطح قياسي ، وسطح عالي ، وسطح منخفض) وسيكون بالإمكان تكوين مجموعتي الأزرار الخلفية القابلة للتبديل، وهو ما سيضع بين يدي اللاعب المزيد من عناصر التحكم الأساسية.

● وحدات “العصا التناظرية” قابلة للاستبدال:

من الآن فصاعدًا.. سيكون بإمكان كل لاعب يعاني من مشكلة انزلاق عصا التحكم التخلص منها، دون الحاجة الى فتح ذراع التحكم بشكل كامل، أو الحاجة الى فني صيانة من اجل القيام بذلك، حيث سيكون بالإمكان استبدال كل قطعة عصا فردية سواء التي على اليمين أو التي على اليسار بسهولة تامة، حيث سيتم بيعها بشكل منفصل.

● ميزات وحدة التحكم اللاسلكية DualSense Edge المدمجة:

على درب النسخة الأولى لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense، تحتفظ النسخة الجديدة DualSense Edge بدعم كامل لردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية Adaptive Triggers و Haptic Feedback والميكروفون المدمج وأدوات التحكم الأخرى في الحركة.

بالإضافة الى أغطية العصا ومجموعات الأزرار الخلفية، ، تأتي وحدة التحكم اللاسلكية DualSense Edge مزودة بكابل USB محمي أو مضفر من النوع C أو كما هو معروف “USB Type-C ” من أجل تجنب الانزلاق، وكذلك حقيبة من أجل تخزينها والحفاظ عليها وعلى المكونات الإضافية التي تأتي مرفقة معها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button