إشاعة: تسريب غلاف وموعد إطلاق لعبة WWE 2K23..

قبل أسبوع خرجت عدة مصادر تؤكد وجود لعبة WWE 2K23 تحت التطوير تحضيرًا لإطلاقها في شهر مارس المقبل. والآن نحصل على تسريب جديد لموعد إطلاقها في الأسواق بالإضافة إلى صورة تعود للبطل الذي سيتواجد على غلاف اللعبة.

قبل لحظات قليلة، قام أحد المسربين بحذف تغريدة ذكر فيها موعد إطلاق لعبة WWE 2K23 وكشف من خلالها عن بطل الغلاف. لكن بعد انتشار التغريدة بشكل كبير تم حذفها بسرعة لأن اللعبة لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد.

بحسب التسريب، من المقرر إطلاق اللعبة في السابع عشر من شهر مارس القادم، أما بظل الغلاف سيكون المصارع المحبوب “جون سينا”. حيث نشاهده أدناه يقوم بحركته الشهيرة U Can’t C Me.

من المعلومات التي نشاهدها أيضًا على صورة الغلاف إن صحت هي، أن اللعبة ستكون Cross Gen أو مشتركة بين الجيلين. هذا يعني أنها ستتوفر لأجهزة اكس بوكس وان وسيريس وبلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي.

أما فيما يتعلق بموعد الإطلاق، فهو متوقع وقد يكون صحيحًا خصوصًا أنه يشابه موعد إطلاق النسخة الحالية. بطل النسخة الحالية هو المصارع المحبوب للجماهير راي مايستيريو.

إذا صحت هذه التسريبات، سيبلغ سعر اللعبة 60$ على الجيلين. كما يتوقع بأن يتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي نهاية شهر يناير الجاري بالإضافة إلى الإعلان عن طور جديد.

ما هو رأيكم بفكرة إطلاق السلسلة بشكل سنوي بدون أخذ فترات كافية للتطوير بشكل أفضل والتحسين عليها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button