مصدر موثوق: الكشف والإعلان عن لعبة WWE 2K23 نهاية الشهر الجاري

يبدو أن الكشف أو الإعلان عن لعبة WWE 2K23 قد بات قريبًا جدًا. حيث كشف أحد المصادر الموثوقة عن الموعد المقرر لتقديم اللعبة الجديدة من سلسلة المصارعة الحرة المحبوبة، لكن هل إطلاق اللعبة بشكل سنوي يعد فكرة سديدة؟

موقع Insider Gaming يمتلك مصادر داخلية أكدت له أن الكشف عن لعبة WWE 2K23 سيتم نهاية الشهر الجاري. وبالتحديد في الفترة التي يقام فيها حدث Royal Rumble المقرر أن ينطلق في التاسع والعشرين من هذا الشهر.

السلسلة بشكل عام عانت كثيرًا على مدار السنوات الخمس الأخيرة، وأحد أسباب فشل بعض الأجزاء كانت الإطلاق السنوي وعدم أخذ فترة راحة كافية بين الأجزاء للبحث فيها وتطويرها بشكل جيد.

بحسب مصادر الموقع المذكور، الجزء القادم سيحتوي على طور لعب جديد كليًا يتم تقديمه لأول مرة في السلسلة. كما سيتم الكشف عن أسلوب لعب مطول للغاية وربما أيضًا موعد إطلاق مع أننا نستبعد هذا الأمر.

يقال أيضًا أن بعض المعلومات الجديدة سيتم الكشف عنها بداية الشهر القادم. فمثلًا من التغييرات الحاصلة على الجزء الجديد هي نظام التثبيت وبعض التعديلات على طور MyGem و My Career وغيرهم.

المشاع أن موعد إطلاق اللعبة سيوافق نهاية شهر مارس القادم لهذا العام، ولكن للأسف الشديد لم يتم الكشف عن المنصات التي ستصدر عليها بعد. لكن المتوقع أنها ستصدر على الجيل الجديد فقط والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button