بعد فشل Marvel’s Avengers كريستال داينامكس تعجل بالكشف عن Tomb Raider

يبدو أن فريق Crystal Dynamics سيقوم بالكشف عن لعبة Tomb Raider الجديدة هذا العام بحسب أحد المصادر. الفريق سيقوم هذا العام بإغلاق الدعم بشكل كامل عن لعبة Avengers لينقل تركيزه للمشروع المرتقب ومغامرة لارا الجديدة.

أستديو Crystal Dynamics أكد أن لعبة جديدة من Tomb Raider تحت التطوير على الأرجح لأجهزة الجيل الحالي. لكننا للأسف لم نحصل على المزيد من المعلومات حول الأحداث على سبيل المثال أو توجه القصة وغيرها.

وفقًا لموقع Exputer، هذا العام سيكون الأخير فيما يتعلق بدعم لعبة Avengers المشروع الخالي لفريق Crystal Dynamics. بعدها وفي وقت ما من ذات العام سينتقل الفريق للعبة على مغامرة لارا الجديدة بشكل كامل بالإضافة إلى لعبة Perfect Dark كذلك.

وكما أكد المسرب المشهور Okami عبر تويتر، سيتم الكشف عن الجزء الجديد من تومبرايدر هذا العام. توقعات العديد من المصادر سابقًا أن الجزء القادم سيبتعد عن ماضي لارا ووالدها. حيث تلقى الفريق المطور مراجعات سلبية من اللاعبين حول الإشارة على أب لارا بشكل كبير في الأجزاء الماضية.

لا يزال لدى لارا العديد من المغامرات لسردها في ألعاب جديدة، وسيكون على عاتق الفريق مهمة كبيرة في إتقان تقديم مغامرة جديدة. هل برأيكم سنحصل على أحداث تسير في الوقت الحاضر أم أننا قد نعود بالزمن إلى الوراء في الجزء الجديد؟

كنا قد ذكرنا سابقًا أن فريق Amazon Games سيتولى نشر الجزء الجديد لذلك ابقوا معنا في حال جد أي جديد. ولكن حاليًا شاركونا توقعاتكم لأحداث الجزء القادم وما يمكن سرده.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button