Amazon Games ستتولى نشر Tomb Raider المقبلة وستكون مكملة للأجزاء الماضية

علمنا في وقت سابق، أن استديو التطوير Crystal Dynamics حصل على حقوق ملكية عنوان Tomb Raider وعدد من العناوين الأخرى التي كان يعمل عليها حين كان تحت مظلة شركة سكوير انكس قبل ان تتمكن شركة Embracer من الاستحواذ عليه.. والآن شركة Amazon Games تدخل على الخط.

بشكل رسمي، أعلنت شركة Amazon Games عن مشاركتها في تطوير ونشر العنوان الجديد لسلسلة Tomb Raider للبطلة المغامرة لارا كرافت، حيث ستكون المغامرة الجديدة ستدعم طور الحملة الفردي، وستمتلك قصة تكمل الأجزاء الماضية من السلسلة. حيث جاء في البيان الصحفي على لسان كريستوف هارتمان، نائب رئيس Amazon Games:

Tomb Raider هي واحدة من أكثر العناوين المحبوبة في تاريخ الترفيه. تلتزم Amazon Games بجلب ألعاب اللاعبين بأعلى جودة، من أفضل المطوري ، عبر مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية، ويشرفنا أن تتاح لنا فرصة العمل مع هذا المطور والامتياز.

ان فريقنا متحمس للغاية بشأن التعاون مع فريق Crystal Dynamics الموهوب صاحب الرؤية لتقديم الفصل التالي من ملحمة Lara Croft للاعبين في جميع أنحاء العالم.

بالمقابل، أضاف سكوت آموس، رئيس الاستوديو في Crystal Dynamics:

لدى Crystal Dynamics فرصة استثنائية بعد استحواذ Embracer على إعادة تعريف علاقة النشر لـ Tomb Raider.

التغيير هو ما نبحث عنه، ومن خلال Amazon Games، حيث وجدنا فريقًا يشاركنا رؤيتنا الإبداعية وطموحاتنا وقيمنا لعالم Lara Croft عبر مجموعة من الاحتمالات.

إنهم في وضع فريد لإعادة كتابة التعاون في النشر والتطوير، ونحن حريصون على صياغة هذا المسار الجديد معًا، بدءًا من بناء أكبر وأفضل لعبة Tomb Raider حتى الآن.

على كل حال، نذكر متابعينا أن استديو Crystal Dynamics قد اعلن سابقًا عن عنوان جديد من سلسلة Tomb Raider يقبع تحت التطوير باستخدام محرك Unreal Engine 5. وقد علق المطور على ان هذه الخطوة تأتي في سبيل تقديم تجربة سينمائية عالية الجودة يستحقها محبي السلسلة وشخصية لارا كروفت.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button