سحب لعبة Skull & Bones من متجر بلايستيشن وإلغاء الطلب المسبق..

بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار، تم سحب لعبة Skull & Bones من متجر بلايستيشن الرقمي وإلغاء الطلب المسبق. ليس هذا فقط، بل تم إعادة أموال اللاعبين الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقًا، فهل يعني هذا تأجيل جديد؟

لعبة Skull & Bones بدأت تعاني بشدة في الفترة الأخيرة بجانب الناشر لها Ubisoft. الأمر كان يسير على أفضل ما يرام وفجأة أخذت أمور إطلاق اللعبة منعطفًا جديدًا لم يكن في الحسبان، أدى بها في نهاية المطاف لتعرضها للتأجيل للمرة السادسة على التوالي.

قبل أيام وبعد خبر تأجيل اللعبة، أطلقت الشركة استعراض مطول لأسلوب اللعب “يمكنكم مشاهدته هنا“. عقب العرض وعدتنا يوبي سوفت أن تقوم بالإعلان عن موعد. إطلاق جديد للعبة قريبًا، ولكن يبدو أن الأمر أصعب من ما كنا نتخيل.

عبر مجتمع Reddit، قال أحد اللاعبين أن أموال الطلب المسبق للعبة قد أعيدت إليه بدون رسالة تنبيهية من الشركة أو بريد إلكتروني. وقام لاعب آخر عبر تويتر بالحديث عن ذات الأمر مخاطبًا الدعم الفني ليوبي سوفت وفي المقابل تم الرد عليه بطلبات تعجيزية.

المفاجأة أن اللعبة تم سحبها من متجر بلايستيشن أيضًا بشكل غريب وهادئ، ولم تتحدث الشركة حتى الآن عن السبب. سيتبادر إلى ذهننا الآن أن اللعبة قد تتأجل للمرة السابعة بعد كل ما حدث.

ما الذي يحدث حلف الكواليس برأيكم في شركة يوبي سوفت، وما هي توقعاتكم لمستقبل Skull & Bones؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button