بعد ايام من التأجيل.. يوبي سوفت تشاركنا 30 دقيقة من لعبة Skull & Bones

بشكل مفاجئ وبدون اي مقدمات، شاركتنا يوبي سوقت اليوم فيديو استعراضي لاسلوب لعب Skull & Bones التي قامت بتأجيلها قبل ايام قليلة فقط.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، يستعرض لنا كيف يمكن رواية قصة اللعبة من خلال التجول في عالمها المفتوح، واللعب الجماعي مع الاصدقاء عبر الانترنت من خلال ما يعرف بـ “التحقيق”.

التحقيق هي الطريقة الجديدة التي يستخدمها مطوري Skull & Bones من اجل اضفاء عناصر قصصية سردية على اللعبة. وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات التي يمكن ان تصل باللاعب في النهاية لمعرفة سر جديد او كتشاف كنز او ما شابه. المخرج السردي جويل جانيس علق على الامر قائلاً:

يتابع اللاعب مسارًا يعتقد أنه سيكون مثيرًا للاهتمام حسب وجهة نظرة، ومن المحتمل أن يحصل على دليل يصل به إلى نوع ما من الكنوز… ولكنه في نفس الوقت يروي قصة عن بعض الفصائل او عالم اللعبة.

واضاف جانيس انه يمكن خلق هذه المسارات من خلال العثور على رسالة في زجاجة تطفوا على سطح البحر مثلاً. او قصاصة من صحيفة ملقاة على الارض او التحدث الى اشخاص يمكن للاعب مقابلتهم على الجزر في عالم اللعبة الواسعة. يمكن من خلال اي من هذه العناصر تتبع قصة يمكن روايتها بطؤيقة ممتعة.

لعبة Skull & Bones كان من المفترض لها ان تصدر يوم 9 مارس من هذا العام 2023، لكن الناشر الفرنسي فاجئنا عندما اعلن مؤخراً عن تأجيل اللعبة الى وقت مبكر غير محدد من العام القادم 2024.

بعد هذا التأجيل الذي يأتي من ضمن تأجيلات عديدة سابقة للعبة، اعلنت يوبي سوفت انها ستشاركنا المزيد من التفاصيل حول اللعبة في وقت قريب، ويبدو ان هذا الوقت القريب قد حان مع هذا الفيديو الدسم الذي يستعرض جزء كبير من نظام اللعب.

يوبي سوفت بررت التأجيل بأنه جاء بسبب ان نظام اللعبة الخاص بـ Skull & Bones لم يصل الى المستوى المقنع حيث يحتاج المطورين للمزيد من الوقت لتوسيعه وجعله افضل مما هو عليه في هذه المرحلة.

والان مما شاهدته في الفيديو بالاعلى، هل تعتقد ان اللعبة تحتاج بالفعل المزيد من الوقت ام انها بهذا الشكل تعتقد انها جهازة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button