المهندس البائس “Isaac Clarke” من ريميك Dead Space يجيب على أسئلة اللاعبين

هرمنا ونحن ننتظر عودة مغامرة الخيال العلمي الدموية المثيرة Dead Space والتي تجري أحداثها في قلب الفضاء مع البطل المهندس Isaac Clarke بنسخة معاد تطويرها على هيئة ريميك.

بطل الأجزاء الأصلية الثلاثة، المهندس الميكانيكي”Isaac Clarke” إسحاق كلارك الذي يعتبر أيقونة السلسلة، عاد من جديد لكي يبدأ مغامرته السوداوية في العودة الى سفينة “Ishimura”حيث سيتوجه هناك مع طاقم عمل من أجل إنجاز مهمة اصلاح نظام الاتصالات في المحطة.

خلال الجزء الأصلي الأول، تعمد  استديو التطوير الأصلي Visceral Games بجعل Clarke صامتاً طوال اللعبة، ورغم نجاح الفكرة وتقبلها التام من قبل اللاعبين، إلا أن المطور قرر أن يجعل البطل يتحدث في الجزء الثاني والثالث من اللعبة، حيث عمل على تأدية الصوت الممثل الأمريكي Gunner Wright.

الممثل Gunner Wright انضم بشكل رسمي الى طاقم العمل في ريميك لعبة Dead Space القادمة، حيث أعلن استديو EA Motive في وقت سابق أن Isaac سيتحدث في اللعبة في مواقف معينة، وحين التحدث إليه من قبل الآخرين، وغير ذلك سيظل صامتاً طوال اللعبة ولن تسمع سوى صوت الصراخ أو الانفعالات.

ها هو الممثل Gunner Wright يجيب على بعض الأسئلة الشيقة التي وجهة إليه من قبل اللاعبين بنفس أسلوب شخصية Isaac. من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر. كانت إحدى الأسئلة التي وجهت له عن كيفية النوم في Ishimura ليجيب: “النوم! ما هو النوم؟”

أيضا علمنا ان قصة اللعبة ستحصل على بعض التغيرات التي ستساهم في تقديم تجربة متجددة للاعبين القدامى وتجربة اكثر انغماس للاعبين الجديد, هناك بعض الخطوات التي لم يكشف عنها مطوري اللعبة سيتم اتخاذها من حيث السرد واضافة بعض الاحداث الجديدة التي تكمل نسيج القصة بشكل افضل من السابق.. لمعرف المزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button