توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty هي أكبر إضافة للمطور

إنها الأكبر للمطور من حيث كل شيء

ربما لم ترق Cyberpunk 2077 إلى مستوى التوقعات في البداية مع كمية الأخطاء التي عانت منها، لكن CD Projekt RED تأمل بالتأكيد أن يكون المحتوى القادم Phantom Liberty، يبدأ البداية الحقيقة في تعويض أوجه القصور في اللعبة الأساسية. في الواقع يستثمر المطور كثيرًا في تطويره للتوسعة للتأكد من أن هذا هو ما سيحدث بالفعل.

في مقابلة مع أحد أبرز المواقع البولندية Parkiet ، كشف “ماريك بوغدو” مدير علاقات المستثمرين في CD Projekt، أن Cyberpunk 2077: Phantom Liberty لديها ميزانية تطوير أكبر من أي توسعة آخرى قام بها المطور في الماضي.

نأمل أن تجذب المغامرات والشخصيات الجديدة الذين هم بالفعل على دراية بـ Cyberpunk .. وأن نشجع أيضًا العديد من اللاعبين الجدد على بدء مشاهدة Night City.

CD Projekt RED ليس مطور غريب عن عمله على التوسعات الضخمة. على سبيل المثال تلقى عنوان The Witcher 3 توسعتين مدفوعين بعد إطلاقه وهما كل من Hearts of Stone و Blood and Wine، حيث كانو تجارب كبيرة. مع امتلاك Phantom Liberty المزيد من القوة المالية وراءها، يأمل المشجعون أن ينعكس ذلك في جودتها أيضًا.

في اجتماع للمستثمرين في وارسو. كشف الرئيس التنفيذي لشركة CD Project آدم كيشينسكي، أن هناك نية لإصدار Cyberpunk 2077 نسخة Game of the Year Edition في عام 2023. لكن هذا لن يحدث إلا بعد إطلاق توسعة Phantom Liberty وتطبيق تحديث جوهري آخر للعبة. من المفترض إصدار Cyberpunk 2077: Phantom Liberty في وقت ما من هذا العام لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S و الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button