تسريب اول ساعتين من لعبة Dead Space Remake..

تم تسريب اول ساعتين من لعبة Dead Space Remake قبل ان يتم اصدار اللعبة في الموعد المحدد يوم الجمعة القادم من هذا الاسبوع.

الفيديو تم نشره عبر قناة يوتيوب تدعى TheJSR67 والمثير في الامر انها لم تتلقى حتى لحظة كتابة هذا الخبر اي اعتراض على حقوق النشر او ازالة للفيديو.

كما تشاهدون في الفيديو الذي نتوقع ان يتم ازالته في اي لحظة الان، بأن اللعبة تحافظ على جودة الرسومات والمؤثرات البصرية التي ظهرت بها من خلال العروض الترويجية التي كنا نشاهدها منذ الكشف عنها العام الماضي.

الفيديو بعد مشاهدتنا له فهو مسجل من خلال نسخة بلايستيشن 5، حيث تظهر اللعبة انها تعمل بسلاسة واداء عالي دون اي مشاكل.

أعلن المطورون في Motive Studios أن نسخة الريميك من لعبة الرعب العائدة بقوة من جديد Dead Space أصبحت ذهبية، ولا شيء يقف في في طريق الإصدار المخطط له هذا الشهر.

المطور بذل مجهود كبير من أجل الوصول الى هذه المرحلة، حيث تم الانتهاء من العمل على اللعبة بنجاح، بينما شاركنا هذه الأخبار عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقال فيها:

نحن كاملون مرة أخرى. فريق Motive بأكمله متحمس للإعلان عن أن Dead Space أصبحت ذهبية! قال الاستوديو في تغريدة رسمية: “شكرًا لجميع المعجبين الذين دعمونا حتى الآن.

الآن سنكون على موعد مع تجربة لعبة Dead Space Remake على منصات الجيل الجديد في يوم 27 يناير من العام القادم 2023. بينما اصبح الطلب المسبق متاح منذ الاسبوع الماضي عبر جميع المنصات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button