تقييمات مرتفعة للحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us

بالتزامن مع بدء عرض الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us بدأت بعض مواقع النقاد اصدار تقييماتها للحلقة الجديدة والتي جاءت على قدر التوقعات كما هو الحال مع الحلقة الأولى التي عرضت الأسبوع الماضي.

على موقع التقييمات الشهير Rotten Tomato حصلت الحلقة الثانية على تقييم 99/100 حتى لحظة كتابة هذا التقرير. بينما حصلت على موقع IMDB على تقييم 10/10 من خلال 150 مراجعة مختلفة.

هذه الحلقة تدور احداثها ما بعد لقاء جول وايلي لأول مرة حيث يغادران فندق Boston في مغامرتهم الأولى داخل المدينة المنكوبة.

أيضاً ما يميز الحلقة الثانية من مسلسل The Last of هو الظهور الأول لوحوش الكليكرز المتحولة والتي اكتفت الحلقة الأولى بتشويقنا لها من خلال مشهد النهاية.

هناك ردود افعال إيجابية للغاية أيضاً من المجتمع على منصات التواصل الاجتماعي حيث يعتقد البعض ان مخرج الحلقة وهو بالمناسبه نيل دروكمان مخرج اللعبة في الاساس، قد ابدع في جعل احداث الحلقة الجديدة تسير بالتوازي مع احداث اللعبة وليست مجرد إعادة تجسيد لهذه الاحداث.

ايضا يرى البعض ان الحلقة الجديدة نجحت في شحن احساس الترقب والرعب طوال الوقت، ومزجها مع اللحظات العاطفية من خلال تسليط الضوء على القصص الخلفية لبعض الشخصيات.

أيضاً احد ابرز عناصر الرعب التي لعبت دور كبير هو اصوات مخلوقات الكليكرز التي تم تجسيدها بشكل رائع ومتقن في حلقة الليلة.

هذا الصوت تم تأديته في اللعبة بشكل مبدع من خلال الممثلين الصوتيين ميستي لي التي تقوم بصوت Clickers الاناث، وفيليب كوفاتس الذي يقوم بتأدية صوت Clickers الذكور. وهم بالمناسبه المؤيدين الاصلين الذين ادو اصوات الكليكرز في اللعبة.

بهذا النجاح الكبير الذي يستمر مسلسل The Last of Us بتحقيقه منذ بدء عرض الحلقه الاولى والذي يمتد مع الحلقة الثانية يبدوا اننا امام نجاح هو الاول من نوعه تنجح من خلاله لعبة فيديو بالظهور على الشاشة الفضية.

موعدنا مع الحلقة الثالثة فجر يوم الاثنين القادم باذن الله وبالطبع سنشارككم كل ما هو جديد حول الحلقة الجديدة خلال الاسبوع القادم.

حتى ذلك الحين، شاركونا انطباعاتكم وتقييمكم للحلقة الثانية من المسلسل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button