الكشف عن موعد إطلاق البيتا المفتوحة للعبة Ghost Recon Breakpoint..

لم تعد تفصلنا سوى أسابيع قليلة على صدور اللعبة المرتقبة بشدة  Ghost Recon Breakpoint, وترفع شركة يوبي سوفت من حماس الإطلاق عبر إصدار عرض واقعي جديد من بطولة الفنان الحائز على جائزة جرامي Lil’ Wayne ومن إخراج David Leitch مدير شركة Minted Content.

موعد البيتا المفتوحة

بعد انتهاء البيتا المغلق الذي انطلق في الفترة الواقعة بين 5-8 سبتمبر، تعلن يوبي سوفت الآن عن مرحلة البيتا العام، والذي سيتوفر للجميع من أجل اللعب باللعبة واختبارها مجاناً قبيل صدورها حول العالم في 4 أكتوبر/4 صفر، والذي سينطلق في الفترة الواقعة بين 26-29 سبتمبر/26-29 محرم على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي. ويمكن للاعبين البدء بتحميل البيتا العام مسبقاً ابتداءً من 24 سبتمبر تمام الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت دبي على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان وعبر Uplay ومن الساعة 7:00 مساءً بتوقيت دبي عبر Epic Store. البيتا العام يدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

تم تصوير العرض الواقعي في مدينة فانكوفر في كندا وهو من إخراج David Leitch (الذي اشتهر بإخراج فيلمي Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw و Deadpool 2) ومن إنتاج شركة Minted Content في لوس أنجلوس. وكانت قد عملت يوبي سوفت مع وكالة Argonaut التي تأخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها على عملية تطوير المفهوم والإخراج الإبداعي والتنفيذ الكامل لحملة “انضم إلى الفريق مع Lil’ Wayne”. وحول هذه المسألة قال David Leitch: “إن الجانب الأهم أكثر من أي شيء في جميع أنواع الآكشن هو سرد قصة، ونحن في هذا الفيديو نروي قصة مع هذه الشخصيات في عالم اللعبة وأيضاً للشخصيات في عوالمها فيالموطن. أردنا أن نتأكد من تقديم تلك الشخصيات الفريدة التي تلفت الأنظار بتميزها، وبأن يحدد الآكشن ماهيتها بطريقة معينة. ولدينا هذا التنوع الممتع مع مختلف الشخصيات وأصواتها أيضاً، وهذا لمفهوم رائع”.

محتوى البيتا المفتوحة

سيقدم بيتا Ghost Recon Breakpoint العام محتويات جديدة حصرية مختلفة عن تلك التي كانت في البيتا المغلق. حيث سيتمكن اللاعبون من استكشاف 3 مهمات إضافية من القصة الرئيسية، مما يسمح لهم بالتعمق أكثر في قصة اللعبة، ومنطقتين جديدتين (هما نيو أرغيل وإنفنتي)، بالإضافة إلى 4 مناطق تم كشفها بالفعل خلال البيتا المغلق، واللعب بمباريات إقصاء تنافسية مليئة بالحماس مع أصدقائهم في الطور التنافسي PvP) Ghost War) الخاص بلعبة Breakpoint. كما ستتوفر 4 خرائط مخصصة تنافسية (PvP) للأشخاص الذين يحبون المواجهة 4 ضد4 وهي: ’معسكر الشرطة العسكرية الخاصة‘ و ’الميناء‘ و ’ملجأ الحرب الباردة‘ و ’المرفأ‘. وبالإضافة إلى ما سبق، سيصبح بإمكان اللاعبين الآن من خلال 4 مهمات يومية جديدة إنهاء ما يصل إلى 12 مهمة فصائل يومية خلال البيتا العام. وبفضل جمع آراء وتعليقات اللاعبين بعد انتهاء البيتا المغلق، ينكبّ فريق التطوير الآن على تحسين تجربة اللاعبين وتنفيذ عدد معين من التغييرات لتقديم التجربة بأفضل جودة ممكنة لجميع اللاعبين. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة هذا الرابط.

تصدر لعبة Ghost Recon Breakpoint بتاريخ 4 أكتوبر/4 صفر على أجهزة أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي من خلال خدمة +Uplay وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة يوبي سوفت. كما ستصدر أيضاً على منصة ألعاب الجيل الجديد Stadia. مع دعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص عند إصدارها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button