كاتب Mass Effect يكتب نهاية رحلته المخضرمة مع BioWare

بعد 19 عام من العمل والتفاني

مغادرة الموظفين والمطورين للاستوديوهات سواء بشكل قسري أو طوعي شيء مألوف في صناعة الألعاب، لكن BioWare فقدت للتو أحد المخضرمين لديها ويعتبر أيضا من اعمدة الإستوديو. أعلن الكاتب المخضرم لعنوان Mass Effect “ماك والترز” أنه لم يعد يعمل في الاستوديو.

شاركنا “والترز” في منشور جديد على موقع التواصل LinkedIn، مؤكداً أنه بعد أكثر من 19 عامًا في BioWare لم يعد متواجد في الاستوديو، حيث ذكر ملفه الشخصي أنه في “فترة راحة مهنية” حاليًا عوضًا عن الانضمام إلى استوديو آخر.

كانت السنوات التسعة عشر الماضية تجربة غيرت حياتي على أقل تقدير، وجعلت اختيار الرحيل أمرًا صعبًا للغاية. لقد عملت مع العديد من الأشخاص الرائعين وكان لي شرف أن أكون جزءًا من أكثر الفرق والمشاريع روعة. من الصعب فهم كل ذلك، وأنا أعلم أنني سأفكر في الأمر لسنوات قادمة.

لعب “والترز” دورًا أساسيًا في عدد من أكبر مشاريع BioWare على مدار العقدين الماضيين. يرتبط عمله بالطبع بشكل بارز بامتياز مع “ماس إيفكت”، حيث عمل ككاتب رئيس في ثلاثية “ماس إيفكت” الأصلية، وكمدير إبداعي في Mass Effect: Andromeda، عمل أيضًا في مشروع Mass Effect: Legendary Edition. وقد كتب أيضًا عددًا من القصص المصورة والروايات من “ماس إيفكت”. عمل “والترز” أيضًا ككاتب في Jade Empire ومدير السرد القصصي في Anthem، ومؤخراً عمل كمدير إنتاج في Dragon Age: Dreadwolf.

الجدير بالذكر، لعبة Mass Effect التالية ما زالت بعيدة وفي مراحل التطوير المبكرة، حتى انها لم تحصل على اسم نهائي. لكن من الجيد ان نرى الاستديو المطور يشاركنا تذكير بأن اللعبة ما زالت تحت التطوير. الرئيس التنفيذي لشركة BioWare جاري مكاي صرح مؤخرًا أن الجزء الجديد من اللعبة سيدعم فقط طور اللعب الفردي “طور الحملة” وهي لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button