الاخبار

الموسم الرابع من Warzone و Modern Warfare قد يبدأ هذا الأسبوع!

لعبة Call of Duty: Warzone و Modern Warfare يعتبران من أضخم ألعاب التصويب على مختلف المنصات وكان من المفترض أن نكون بالموسم الرابع من الأسبوع الماضي وتحديداً في الثالث من يونيو إلا أنّ أكتيفيجن قررت تأجيله بسبب الظروف الحالية التي تحدث بالولايات المتحدة الأمريكية كما فعلت العديد من الشركات الأُخرى من ضمنهم سوني وسيدي بروجكت ريد وأكثر.

لحد الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي على موعد الموسم الرابع إنما من خلال تعدين البيانات، تمكّن Geeky Pastimes من العثور على موعد إنتهاء الموسم الثالث وشاركه معنا على تويتر. وفقاً للشخص المذكور، تم تغيير موعد إنتهاء تحديات الموسم الثالث من Call of Duty: Modern Warfare و Warzone من الثاني من يونيو إلى العاشر من ذات الشهر. هذا يعني أنّ الموسم الرابع قد يبدأ في العاشر من يونيو او في الحادية عشرة من هذا الشهر.

https://twitter.com/geekypastimes/status/1269070523746705409?s=20

مرةً أُخرى، هذا لا يعني أنّ الموسم الرابع سيبدأ في هذا التاريخ حيثُ قد يكون هذا موعد مؤقت ولكنه أقرب شيء حصلنا عليه بخصوص الموسم الجديد وننصحكم بانتظار الإعلان الرسمي من الشركة المُطورة. كان من المفترض أن يتم إضافة شخصية كابتن برايس بالموسم الجديد لكل من Warzone و Modern Warfare بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأُخرى. مؤخراً أيضاً أعلنت أكتيفيجن أنّها ستبذل المزيد من الجهد لمحاربة رسائل العنصرية والكره في ألعابها.

هل ما زلتم متشوقين للموسم الرابع؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار