لعبة Dead Space Remake ستحتوي على أكثر من نهاية للقصة..

أيام قليلة تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Dead Space Remake، نسخة الريميك من اللعبة الأصلية التي صدرت قبل 15 عام. يبدو أن شركة EA تنوي بناء سلسلة ريميك كاملة مبنية على نهايات مختلفة أو هكذا ظهر في أحد متطلبات التروفيز الخاصة باللعبة القادمة.

إنجازات لعبة Dead Space Remake توفرت للعلن قبل يومين ويمكنكم مشاهدتها هنا. حيث تحدثنا عن صعوبة الحصول على التروفي البلاتيني وشرحنا بعضًا من أهم الإنجازات ومتطلبات فتحها. لكن هناك تروفيات واحد لمح عن وجود أكثر من نهاية في الريميك القادم.

في اللعبة يوجد تروفي يدعى Reunion، ولكي تحصل عليه يجب عليك اكتشاف نهاية أخرى لقصة اللعبة. نحن نعلم أن اللعبة الأصلية كانت تحتوي على نهاية واحدة فقط، ولكن الريميك سيضيف نهاية أخرى وهذا يعني بأن EA تفكر ببناء سلسلة ريميك مختلفة كليًا عن سلسلة اللعبة الأصلية.

كانت الشركة والأستديو المطور للريميك قد ألمحوا قبل ذلك عن إمكانية الاستمرارية في صنع ريميك للأجزاء الأخرى. لكن قبلها يريدون رؤية كيف سيستقبل مجتمع اللاعبين الريميك القادم.

بالفعل هكذا يجب أن تكون نسخ الريميك، فبالإضافة إلى كونها محسنة من جميع النواحي عن الألعاب الأصلية، إلا أنها يجب أن تحتوي على أشياء جديدة على سبيل المثال مراحل مختلفة أو نهايات جديدة.

نذكر متابعينا أن لعبة Dead Space Remake ستصدر في السابع والعشرين من الشهر الحالي على أجهزة المنصات المنزلية والحاسب.

في رأيكم كيف يمكن ان تكون النهاية التي تمت إضافتها الى الريميك  في رأيكم، وكيف يمكن ان تؤثر على قصة السلسلة بأكملها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button