مصدر: لعبة Forspoken فقدت هويتها خلال التطوير..

تحدث احد التقارير عن ان لعبة Forspoken قد انحرفت على عن المسار الخاص بها خلال عملية التطوير، الامر الذي جعلها تفقد هويتها. حسب تصريحات المسرب أليكس دونالدسون، فقد اصبحت اللعبة مختلفة بشكل كبير عن الشكل الذي بدأت به.

بينما من النادر ان تفقد لعبة ما هويتها خلال عملية التطوير، فقد اعزى دونالدسون السبب في حدوث ذلك مع لعبة Forspoken الى انسحاب مخرجها هاجيمي تاباتا من استديو Luminous المطور لها عام 2018.

دونالدسون قال انه ومن خلال معلومات خاصة جمعها من عدة مصادر، فقد مرت اللعبة بعد تغيرات خلال عملية التطوير. حيث قال:

قالت لي بعض المصادر إن العرض / الخطة الأصلية لا يمكن التعرف عليها في المنتج النهائي كما هو الآن. يحدث هذا احياناً في العديد من الألعاب في منتصف عملية التطوير، ولكن يبدو أن Forspoken في الأساس حالة استثنائية بشكل خاص، حيث مرت بالفعل بكميات كبيرة من حيث التغيير والتحول.

واضاف ان الانتقادات الحادة التي تلقتها اللعبة مؤخراً تأتي بسبب هذه التغيرات الكبيرة في مسار تطويرها. أسس هاجيمي تاباتا شركة Luminous Productions التابعة لشركة Square Enix في مارس 2018، ولكن بعد ثمانية أشهر فقط، وبالتحديد في نوفمبر 2018، استقال من الشركة. وبالنظر إلى أن Forspoken هي المشروع الأول للمطور، فإن رحيله المفاجئ قد يفسر كفاح اللعبة في العثور على توجه خاص منذ البداية.

قد يكون هذا هو السبب الحقيقي وراء استقبال اللعبة السلبي الذي حدث في الاونة الاخيرة وقبيل اصدارها بأيام قليلة.

حصلت اللعبة على تقييم 66/100 من موقع ميتاكريتكس، بينما حصلت على تقييم 68/100 من موقع اوبنكريتكس من خلال 48 مراجعة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button