رئيس WB Games يلمح عن لعبة Hogwarts Legacy 2..

يبدو أن شركة Warner Bros  تفكر بتطوير Hogwarts Legacy 2 المكملة لرواية هاري بوتر الشهيرة. في مقابلة بعد الإطلاق، كشف رئيس الشركة David Haddad أن اللعبة التي صدرت قبل أيام قد نجحت في استقطاب اللاعبين للعب بها لأكثر من 267 مليون ساعة.

في حديثه إلى Variety، لمح حداد إلى استمرارية اللعبة، حيث قال أن شركة WB Games تعتبر Hogwarts Legacy امتيازًا طويل الأجل. وقال أنهم سعداء جدًا بالإطلاق الأولي ويتوقعون مستقبلًا مشرقًا للعبة عندما تصدر على  المنصات الأخرى.

أكمل حداد بقوله إن استقبال المعجبين بهوجورتس ليجاسي أكد من جديد التزام WB Games بالإستفادة من امتيازاتها الشهيرة عند تطوير ألعاب AAA في المستقبل. وبحسبه  فإن تفاعل لاعبي هوجورتس ليجاسي “مذهل”.

شهدت اللعبة نموًا قويًا، حيث قام اللاعبون بزرع 393 مليون نبتة منذ إصدار اللعبة ، وقاموا بتخمير 242 مليون جرعة. كما هزموا 1.25 مليار دارك ويزاردز. أخبرت Fandom، وهي شركة تستضيف مواقع الويكي الترفيهية مجلة Variety أن Hogwarts Legacy قد أثارت اهتمامًا أكبر من المعجبين بطريقة غير مسبوقة بهكذا عناوين من عالم هاري بوتر. شهدت مشاهدات الصفحة المدفوعة باللعبة ارتفاعًا بنسبة 39 بالمائة خلال خمسة أيام فقط.

الفريق عبر عن سعادته من عنوانه الذي أطلقه وإنجازاته، كما شكر اللاعبين على دعمهم المستمر. من المقرر إطلاق نسخة الجيل الماضي للعبة في شهر أبريل القادم، فما هو رأيكم باللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button