اشاعة: مشروع مطوري The Evil within الجديد سيُكشف عنه في حدث Xbox

سيكون أبعد ما يكون عن الرعب..

استديو Tango Gameworks الذي قدم لنا لعبة الرعب الرائعة The Evil within، ربما يستعد للكشف عن مشروعه التالي قريباً جداً.

حدث Xbox Developer_Direct سيُعرض غدًا كبث مباشر، ومن المفترض أن نرى عرض ممتلئ بالمفاجئات مع مدة جيدة وهي حوالي 45 دقيقة تقريبًا. سيتم عرض معلومات وأخبار جديدة ومنتظرة عن عناوين مثل Redfall و Forza Motorsport و Minecraft Legends مع تأكيد تواريخ الإصدار.

يبدو أنه سيتم الإعلان أيضًا عن عنوان Xbox جديد من الطرف الأول. وفقًا للمسرب المعروف BillbilKun على موقع تويتر، سيتم الإعلان قريبًا عن The Evil Inside وإصدار Ghostwire: Tokyo لـ Xbox من Tango Gameworks.

 حسب المصدر، يبدو أن اللعبة سوف تحمل اسم Hi-Fi Rush، ومن المرجح أن يتم الكشف عنها في حدث Xbox و Bethesda Developer_Direct. بينما يقول المسرب أن اللعبة ستقدم إصدارات قياسية وفاخرة عند الإطلاق. سمعنا أن العنوان تلقى أيضًا تقييمات عمرية من منظمة ESRB بجانب PEGI مما يشير إلى قدوم العنوان وإطلاقه بعد فترة قصيرة من الكشف عنه.

أكد شينجي ميكامي رئيس Tango Gameworks، العام الماضي أن الاستوديو لديه مشروع جديد قيد العمل تحت قيادة مخرج The Evil within 2 جون جوهاناس ووصفه بأنه “تجربة جديدة تمامًا” وسوف يكون “عكس الرعب تمامًا”.

وفقًا للشائعات، فإن Ghostwire Tokyo ستصدر على خدمة Xbox Game Pass لأول مرة في شهر مارس القادم من هذا العام 2023، أي بعد عام تقريبًا من إصدارها الأولي على منصات بلايستيشن 5. يقول أحد المسربين أن هناك محتوى جديد سيتوفر في اللعبة، لكن كل ما علينا فعله فقط هو إنتظار قدوم الغد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button