مخرج Sonic سيستوحي مشاريعه القادمة من كلاسيكيات السلسلة

سلسلة Sonic Adventure تثير إعجابه كثيرًا...

شخصية Sonic العام الماضي حصلت على زخم كبير في الصناعة الترفيهية بشكل عام. وصل الجزء الثاني من الفيلم خلال العام السابق بجانب مسلسل Netflix الذي حصل على إشادة جيدة، وبالطبع لعبة Sonic Frontiers التي شهدت نجاح تجاري مرضي الى حد ما.

يبدو أن كل مطور شارك في صنع اللعبة الأخيرة يريد الآن أخذ الخطوة القادمة مع القنفذ الأزرق سونيك، أول المبادرين بالطبع هو المخرج “موريو كيشيموتو” والذي وضح نواياه في فقرة أسئلة من معجبين Sonic على تويتر هذا الأسبوع، وكشف عن بعض الأشياء التي يتصورها لمستقبل هذا القنفذ.

في احدى التغريدات أكد “كيشيموتو” أن “سونيك فرونتيرز” تمثل بداية الجيل الثالث من ألعاب سونيك. الأجيال السابقة كانت ناجحة بشكل كبير، لذا فإن التخطيط لهذا الجيل أمر لابد منه. المخرج الآن بعد نجاح “سونيك فرونتيرز” يريد أن يمضي بهذه التجربة بشكل متوسع أكثر من أي وقت مضى. يريد المطور الآن أن يصنع شيء مثل Sonic Adventure.

خلال الفترة الماضية، مخرج العنوان Takashi Iizuka صرح بالكثير خلال مقابلته مع Gematsu حيث قال أن هناك “الكثير” من المحتوى المخطط لشخصية Sonic هذا العام هذا بعيداً عن المحتوى الإضافي المخطط إصداره للعبة “سونيك فرونتيرز”. التصريح غير واضح ولا يشير إلى ماهية المحتوى المعنى في كلمات المخرج الأخيرة ولكن ما يعنيه هو يجب على كل محبي سونيك الانتظار. نتمنى أن تكون السلسلة على نفس قدر حماسة المخرج.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button