فريق Remedy يؤكد: ريميك Max Payne 1&2 سيدخل الإنتاج الكامل هذا العام

أكد فريق Remedy Entertainment أن ريميك ألعاب Max Payne 1&2 ستدخل مرحلة الإنتاج الكامل هذا العام، وهذا يعني أننا يمكننا توقع إطلاق هذه الألعاب في وقت من العام القادم 2025.

خلال الإجتماع مع المستثمرين للحديث عن نتائج الربع المالي الماضي ونقلًا عن Ben من موقع إكس، أكد Remedy Entertainment أن تطوير نسخ الريميك من العاب Max Payne يسير على أفضل ما يرام، وأنه من المتوقع أن تدخل هذه العناوين مرحلة الإنتاج الكامل في الربع الثاني من العام الحالي، أي في الفترة الواقعة ما بين شهر مايو المقبل وشهر يوليو القادم من هذا العام.

تصريحات الفريق تعني بأن هذه المشاريع كانت في مرحلة من المراحل هادئة بلا أي عمل عليها، ولكن مع هذا الإعلان وإعلان سابق يؤكد بأن ميزانية تطوير نسخ الريميك يقارب تقريبًا ميزانية تطوير Alan Wake 2، نتوقع أن نرى هذه الألعاب العام القادم، خصوصًا وأن مساحة تطوير هذه المشاريع مشابهة لمساحة تطوير لعبة Control 2 القادمة كما أكد الفريق أيضًا.

لم تقدم Remedy العديد من المعلومات حول ريميك Max Payne ولكن هذه المعلومات الحالية من الممكن أن تجعل مجتمع اللاعبين الذي ينتظر هذه الألعاب يطمئن، حيث اعترف الفريق أن عملية التطوير بطيئة لكنها فعالة في ذات الوقت.

أحد اللاعبين قام يوم الأمس لابتكار استعراض بسيط يرينا من خلاله كيف من الممكن أن يبدو أسلوب لعب ألعاب ماكس بين بنسخ الريميك كما ذكرنا هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button