لعبة Forspoken تحصل على ديمو لجهاز PC بالتزامن مع اطلاقها..

اعلنت شركة سكوير انكس اليوم عن اصدار ديمو للعبة Forspoken على PC بالتزامن مع الاطلاق العالمي للعبة على المنصة بجانب نسخة PS5.

الديمو الجديد سيكون متاح للتحميل مجاناً من خلال متجر Steam و Epic Games وكذلك متجر Microsoft Store. وجاء في وصف الديمو التالي:

“”في العرض التوضيحي للكمبيوتر الشخصي، سيواجه اللاعبون مجموعة متنوعة من الأعداء ويختبرون قدراتهم القتالية بترسانة واسعة من القدرات الهجومية المدعومة بالقدرات السحرية التي ستعدهم للحركة عالية الأوكتان استعداداً للمواجه في اللعبة الكاملة..””

حصلت اللعبة على تقييم 66/100 من موقع ميتاكريتكس، بينما حصلت على تقييم 68/100 من موقع اوبنكريتكس من خلال 48 مراجعة.

تعرضت لعبة Forspoken للكثير من الانتقادات بسبب الاداء السيء والتدني الكبير في جودة الرسومات مقابل متطلبات التشغيل العالية على الحاسب الشخصي.

اللعبة اصبحت حديث الكثير من المدونين والنقاد وحتى اللاعبين في كل مكان بعد ان تم الكشف عن متطلبات تشغيلها على الحاسب الشخصي والتي تتفوق على الكثير من اصدارات العام او حتى الجيل بأكملة.

ايضا بعض المحللين تمكنوا من عمل تحليل لدقة العرض والاداء للديمو الذي حصل على تحديث مفاجئ مؤخراً على بلايستيشن 5 والذي يظهر مدى الاستغلال الغير مبرر لقدرات جهاز سوني الجديد.

ما زاد شكوك ردائة اللعبة هو عدم ارسال نسخ مراجعة من اللعبة الى الجهات الاعلامية سوى الى بعض المواقع المنتقاة. لكن رغم ذلك فلم تلقى اللعبة المدح من الكثير من هؤلاء النقاد الذي وصف بعضهم اللعبة بأنها لعبة جيل ماضي.

مؤخراً وبعد الاطلاق، تحدث احد التقارير عن ان لعبة Forspoken قد انحرفت عن المسار الخاص بها خلال عملية التطوير، الامر الذي جعلها تفقد هويتها. حسب تصريحات المسرب أليكس دونالدسون، فقد اصبحت اللعبة مختلفة بشكل كبير عن الشكل الذي بدأت به.

بينما من النادر ان تفقد لعبة ما هويتها خلال عملية التطوير، فقد اعزى دونالدسون السبب في حدوث ذلك مع لعبة Forspoken الى انسحاب مخرجها هاجيمي تاباتا من استديو Luminous المطور لها عام 2018.

دونالدسون قال انه ومن خلال معلومات خاصة جمعها من عدة مصادر، فقد مرت اللعبة بعد تغيرات خلال عملية التطوير. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى