مميز

لماذا اختارت سوني لعبة Bloodborne لتكون ضمن العاب البلس لهذا الشهر, هل هناك تلميح لـ..!

هذا الشهر اقصد شهر مارس سيشهد مشتركي خدمة البلس على اجهزة البلايستيشن 4 الحصول على عنوان من اقوى العناوين الحصرية التي صدرة على الجهاز منذ اطلاقه الا و هي لعبة Bloodborne التي كانت سبب في وقوعي في عشق سلسلة Souls مثل الكثير منكم منذ ان تمكنت من انهائها قبل عام من الان و منذ تلك اللحظة انتظر الاعلان عن جزء جديد لها و هذا ما جعلني اعود اليوم لاشارككم وجهة النظر هذه.

لماذا تضع سوني عنوان بهذه القوة ضمن العاب البلس المجانية؟؟ هل هناك تلميح تريد سوني ان توصله الى جمهور اللعبة و هل تريد ان تحي فينا ذكريات هذه اللعبة من اجل غرض اخر تستعد له في وقت ربما قريب ؟!

[sg_popup id=”3″ event=”onload”][/sg_popup]الكثير من الشائعات تحدثت عن Bloodborne 2 و الكثير من المصادر اكدت ان اللعبة قيد التطوير و كان من المفترض ان يتم الكشف عنها في حدث PSX الماضي و لكن لم يحدث ذلك و لكن قد يكون البعض منكم قد نسي اننا بالفعل قد شاهدنا اللعبة دون ان ننتبه, هل تتذكرون العرض الذي ظهر في حفل توزيع جوائز الالعاب TGA 2017 (يمكنكم مشاهدته مرة اخرى بالاسفل)؟ لقد كان هناك عرض سريع لعنوان جديد من عناوين FROMSOFTWARE القادمة و لكن لم يتم الكشف بشكل كامل و كل ما حصلنا عليه هو عرض تشويقي قصير جدا و عبارة (Shadows Die Twice) الغامضة و لكنه يحمل بصمات لعبة Bloodborne بلا شك.

لو ربطنا ذلك العرض التشويقي مع التسريبات الكثيرة و مع اختيار سوني للعبة Bloodborne لتكون ضمن العاب البلس المجانية لشهر مارس فهذا قد ياخذنا الى شيء واحد فقط هو اننا سنرى اللعبة في وقت قريب ربما و قد يكون معرض E3 القادم الذي ستنطلق فعالياته بعد 3 اشهر من الان تقريبا او ربما اقرب من ذلك فهل انتم مستعدون لذلك؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock