Mass Effect Legendary و Village تتربعان على عرش مبيعات Steam

كما جرت العادة دومًا وعلى رأس كل أسبوع يتم الإعلان عن قائمة أكثر الألعاب مبيعاً على المتجر الرقمي Steam وهذه المرة يشهد المتجر تحول مثير وغير متوقع في قائمة الأكثر مبيعًا هذا الأسبوع، حيث قفزت بكل سرعة الثلاثية المحسنة التي نالت إستحسان اللاعبين ومحبي ألعاب الآر بي جي Mass Effect Legendary Edition الى قمة القائمة.

في المركزين الثاني والثالث على التوالي كان لألعاب الرعب والبقاء أماكن متقدمة، حيث إحتلت المركز الثاني في قائمة الأكثر مبيعًا هذا الأسبوع لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village بعد تراجعها من المركز الأول بشكل مفاجىء، ثم تليها في المركز الثالث جائت الحزمة الرائعة من نفس المطور والناشر Resident Evil Village & Resident Evil 7 Complete Bundle.

لتحل المركز الرابع كعادتها المجموعة الخاصة بألعاب الواقع الإفتراضي Valve Index VR Kit وتحتل المركز الخامس لعبة المغامرات والبقاء Subnautica: Below Zero وتراجعت الى المركز السادس لعبة المغامرات الممتعة It Takes Two من الناشر EA.

قائمة افضل مبيعات Steam

  1. Mass Effect Legendary Edition
  2. Resident Evil Village
  3. Resident Evil Village & Resident Evil 7 Complete Bundle
  4. Valve Index VR Kit
  5. Subnautica: Below Zero
  6. It Takes Two
  7. Hood: Outlaws and Legends
  8. DOOM Eternal Deluxe Edition
  9. FINAL FANTASY XIV: Endwalker
  10. BIOMUTANT

وفي المركز السابع لعبة القتال وتقمص الأدوار Hood: Outlaws and Legends وباقي المراكز جائت كل من DOOM Eternal Deluxe Edition و لعبة FINAL FANTASY XIV: Endwalker التي ساهمت التوسعة الأخيرة في رجوعها الى القائمة، وأخيرًا في المركز العاشر إحتل الطلب المسبق على لعبة المغامرات والأكشن التي ينتظرها العديد من اللاعبين BIOMUTANT من المطور Experiment 101.

نذكر بأن صفحة ألعاب بلايستيشن المخصصة أصبحت حاليًا متاحة على متجر Steam وهي ستكون بمثابة واجهة مستقلة تمكن المستخدم من الوصول الى العاب بلايستيشن والمحتوى الاضافي الخاص بها بشكل سهل وسريع ولكن ايضا تخصيص واجهة تظهر العاب استيديوهات بلايستيشن ربما يكون تلميح كافي بأن منصة PC ستحصل على المزيد من حصريات بلايستيشن المميزة في المستقبل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button