شائعة: موعد إصدار لعبة Assassin’s Creed Mirage

لطالما كانت الشائعات تحوم حول لعبة Assassin’s Creed Mirage ولصيقة بها بشكل وثيق حتى تم الإعلان عنها بشكل رسمي، والآن نحصل على شائعة أخرى تظهر موعد صدور اللعبة الذي لم يعلن عنه بشكل رسمي بعد.

حين تم الإعلان عن اللعبة، اكتفى المطور الفرنسي حينها فقط بعرض المقطع الدعائي للعبة، بالإضافة الى بعض المعلومات المتعلقة بعالم اللعبة وطريقة اللعب، وكذلك ظهور المزيد من الصور الفنية التي تظهر أجواء وعالم اللعبة في أزقة مدينة بغداد خلال القرن التاسع ميلادي، وهو الذي يعتبر ذروة عصرها الذهبي في تاريخ هذه المدينة.

قام متجر التجزئة البولندي Allegro قام بتضمين تاريخ إصدار محتمل للعبة Assassin’s Creed Mirage جنبًا إلى جنب مع قوائم الطلبات المسبقة، وهو ما تم رصده بواسطة مستخدم مجتمع ريديت ‘gui_heinen’. هذا الأمر يشير إلى أن اللعبة ستصدر في أوائل الصيف وتحديداً في يوم 30 يونيو 2023 الذي يوافق يوم الثلاثاء.

تتوافق مع المعلومات الموجودة على متجر التجزئة الموقع الإلكتروني Allegro، مع بائع تجزئة بولندي آخر  تم رصده قبل عدة أيام، والذي يحمل اسم Zuzagry، وهي تتفق الى حد كبير مع معلومات المسرب توم هندرسون الذي شاركنا قبل عدة أيام ملعومات تفيد أن موعد إصدار اللعبة لن يتجاوز أغسطس 2023. فهل هي مجرد صدفة؟

نذكر متابعينا أن اللعبة ستكون مدبلجة ومترجمة كاملا باللغة العربية، يحث تم تطويرها بقيادة Ubisoft فرع بوردو، وهو الاستوديو الذي طور توسعة غيظ الكهنة للعبة Assassin’s Creed Valhalla، وتقدم اللعبة تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة وستعود بنا الى جذور اللعبة الأصلية، مع أبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات.

هذا وستصدر لعبة Assassin’s Creed Mirage على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى