الكشف رسميًا عن موعد إصدار Minecraft Legends.. شاهد الاستعراض المطول

الحدث يبدأ فورًا بعنوان ماينكرافت

بدأت Mojang و Blackbird Interactive حدث Xbox & Bethesda Games Developer_Direct مع Minecraft Legends. لقد سمعنا الكثير عن “طور الحملة”، ولكن هناك أيضًا وضع الـ PvP والذي كشف عنه الفريق أخيرًا.

تم التأكيد عن تاريخ الإصدار أخيرًا والذي سيكون في 18 أبريل. بالانتقال إلى وضع PvP فإنه وضع تنافسي يعتمد على تعاون الفرق حيث يشارك اللاعبون الموارد مع بعضهم البعض ليقوم كل منهم بدوره مثل التجميع والبناء وما إلى ذلك. يمكن لبعض اللاعبين استكشاف العالم بحثًا عن موارد مختلفة. هذا الأمر يضمن تجربة مختلفة في كل مرة. ولكن أهم شيء هو توخي الحذر من الخنازير التي تهاجم من كل مكان.

عندما تثق من قدراتك تمامًا أنت والفريق، يمكنك الهجوم على قاعدة الفريق الآخر، والتي يمكن أن تحتوي على جدران وبوابات وغير ذلك الكثير. ستحتاج إلى الدفاع عن قاعدتك ويوجد الكثير من العناصر المتواجدة في العالم سوف تساعدك. الجدير بالذكر .. يدعم وضع PvP خاصية اللعب المشترك.

سيتم إصدار Minecraft Legends لمنصات Xbox One , Xbox Series X / S , PS4 , PS5 , Nintendo Switch والحاسب الشخصي. لا تنسى أننا الآن نقوم بتغطية حدث Xbox & Bethesda Games Developer_Direct يمكنك متابعة موقعنا لرؤية أبرز العناوين المعلن عنها مرفقة بتاريخ الإصدار.

المزيد حول لعبة Minecraft Legends

علمنا في وقت سابق أن المطور Mojang يعمل على لعبة ستحمل اسم Minecraft Legends جديدة كليًا وهذا خلال حدث حدث Xbox Showcase، حيث لم يتم الكشف الكثير من التفاصيل عنها حينها.

ماذا سنعرف عن Minecraft Legends في هذا التقرير؟

  • هي لعبة مغامرات وحركة مثيرة تدور احداثها في عالم ماينكرافت.
  • يتم تطوير اللعبة بالتعاون بين استديو Mojang واستديو Blackbird Interactive.
  • تم مشاركة استعراض جديد لأسلوب اللعب.
  • اللعبة قادمة في ربيع العام المقبل 2023.

من المعروف أن اللعبة ستحمل اسم Minecraft Legends وستكون عبارة عن لعبة استراتيجية مقتبسة من سلسلة ألعاب “Minecraft” المعروفة من تطوير شركة Mojang التابعة لمايكروسوفت، حيث ستأخذك هذه اللعبة في مغامرة داخل عوالم ماينكرافت المعروفة، ولكن بدون تحديد تاريخ إطلاق للعبة.. للمزيد اضغط هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى