إضافة طور النينجا في لعبة Among us سيجعلها مثيرة أكثر من أي وقت مضى

بدأت InnerSloth من خلال لعبة Among us بإضافة العديد من التعديلات التي أصبحت تعطي للعبة طعم وأجواء مختلفة وأكثر إثارة، للتخلص من الروتين والتكرار الممل، وهي أيضاً تجعل اللعبة ممتعة بشكل أكبر وتضيف إستراتيجيات جديدة في طرق المواجهة والتخفي وغيرها من الأمور الشيقة.

الفكرة الجديد للعبة تحمل إسم “Ninja mod” أو لنسميه تعديل النينجا والذي يعطي اللاعب الذي يمثل شخصية المحتال قدرات أكبر وأقوى من السابق، وذلك عن طريق إضافة سلاح فتاك خاص بالنينجا وهو “الشوريكين” التي تشبه النجمة، حيث تستطيع قتل أفراد الطاقم من مسافات متوسطة  ولكن إحذر من أن ينتبه إليك أحد من أفراد الطاقم.

بالطبع لا يمكنك رمي سلاح الشوركين في أي وقت تشاء، لأن هناك فاصل زمني يمتد الى عشرين ثانية من أجل رمي الشوركين التالية، ناهيك عن انه لا يمكن رميها أمام أعين أفراد الطاقم الآخرين، حيث تحتاج الى إستخدام القنابل الدخانية التي تمكنك من رؤية الآخرين على عكس أفراد الطاقم الذي سيسبب لهم ذلك إنعدام الوضوح في الرؤية وبطء الحركة.

الأمر ليس سهلاً للغاية كما تصورته بالطبع،  أولاً لان القنابل الدخانية تمتد الى ثمانية ثواني فقط، وكما ذكرنا فإن الشوركين لديها فترة زمنية بين كل رمية وأخرى، ناهيك أنه لا يمكنك القضاء على أي شخص تختاره، بل يتم إعطائك هدفاً واحداً من أجل القضاء عليه.

ونذكر متابعينا بأننا تكلمنا في الموضوع السابق للعبة Among us عن تعديل جديد سيضيف شخصية يطلق عليها اسم المأمور، ومن خلالها سيتم اختيار شخصية عشوائية من أفراد الطاقم للحصول على هذا اللقب، ولكن الامر لن يتوقف هنا حيث سيحصل المأمور على صلاحيات جديدة تمكنه من تتبع المحتالين والقضاء عليهم ولكن خاصية القتل لن تكون محصورة فقط على اعضاء الفريق الاخر بل على جميع اللاعبين حتى من نفس الفريق وبالتالي سيكون عليه توخي الحذر والتعرف على اللاعب ما اذا كان محتال ام لا.

هل هذا التعديل يستحق أن تقوم بتجربة اللعبة مرةً أخرى؟ شاركونا رأيكم حول هذه الإضافة الجديدة للعبة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button