اليك تقييمات لعبة Dead Space Remake، عودة مبشرة..

بدأت تقييمات لعبة Dead Space Remake بالظهور بعد انتهاء موعد حظر التغطية ويبدو اننا على موعد مع عودة وقوية لواحدة من افضل العاب الرعب الكلاسيكية بلمسة الجيل الجديد.

حصلت اللعبة على تقييم اولي 89/10 من خلال 20 مراجعة مختلفة، وعلى موقع التقييمات ميتاكريتكس وتقييم 88/100 من اصل 49 مراجعة على موقع اوبنكريتكس. هذه التقييمات ما زالت غير ثابتة مع وصول المزيد منها لذلك قد تشهد تغيرات خلال الساعات القليلة القادمة.

تقييمات Dead Space Remake من بعض المواقع

  • IGN 9 / 10
  • PC Gamer 84 / 100
  • GamesRadar+ 4.5 / 5
  • Metro GameCentral 7 / 10
  • Game Informer 9 / 10
  • GameSpot 9 / 10
  • Game Revolution 8 / 10
يبدو ان اللعبة قد حصلت على تقدير بعض المواقع المخضرمة في مجال تغطية العاب الفيديو مثل موقع IGN و GameSpot حيث هم على اطلاع عميق باللعبة الاصلية ويبدو ان العودة الجديدة قد نالت على استحسانهم.

في حديث “جو بيري” من Motive الكاتب الأول في Dead Space مع مجلة Inverse.. أكد أن لعبة Dead Space Remake تحتوي بالفعل على وضع New Game Plus، تمامًا كما فعلنا مع النسخة الأصلية. لم يقدم “جو بيري” تفاصيل حول ما يتطلبه الوضع بالضبط، لكنه قال إن اللاعبين “سيستفيدون بالتأكيد من التجول في USG Ishimura مرة أخرى.”

كشف المطور ايضاً عن تفاصيل جديدة حول اللعبة، وذلك من خلال منشور عبر مدونة EA. وهذه المرة، ينصب التركيز على ميزة جديدة يطلق عليها اسم التحكم في الشدة أو “Intensity”

Intensity تعتبر آلية جديدة ومحرك داخلي للعبة، من المفترض أن تكون وسيلة من أجل إبقاء اللاعبين على أهبة الاستعداد طوال فترة اللعب مع Dead Space. حيث يصف كبير مطوري اللعبة إريك بابتيزات محرك Intensity Engine بأنه يعتبر وسيلة بالنسبة لهم للتحكم في مستوى التوتر للاعب، حيث سيبقى على أهبة الاستعداد ويعتقد أن هناك شيئًا ما يحدث دائمًا.

هذا المحرك يعمل بشكل أساسي على قياس نظام الأداء العام للاعب خلال اللعبة، ويضبط الأحداث ديناميكيًا لجعل اللعبة أكثر رعبًا، محرك Intensity يمكن أن يؤثر أيضًا على جوانب أخرى مثل الضباب والبخار وحتى تغييرات الصوت والإضاءة وتغييرات الصوت والإضاءة.

لعبة Dead Space Remake ستصدر على منصات الجيل الجديد والحساب الشخصي غداً الجمعة 27 يناير 2023.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button