مع اقتراب صدورها.. إليك استعراض جديد للعبة Wild Hearts على PS5

بالتزامن مع اقتراب صدور لعبة صيد الوحوش Wild Hearts، شاركنا كل من الناشر EA و شركة Koei Tecmo عرض جديد لطريقة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5.

الاستعراض الجديد الذي ستشاهدون بالأسفل هذه المرة، يظهر لنا اللاعب وهو يقاتل احدى الوحوش العملاقة الذي يحمل اسم العاصفة الذهبية، وهو وحش سريع البرق يمكنه تسخير قوة الرياح.

لعبة Wild Hearts المرتقبة تعتمد على فكرة قتال الوحوش مع استخدام نظام بناء يطلق عليه Karakuri حيث يمكن تطويره وتوسيع قدراته مع تقدم اللاعب في اللعبة.

الأفكار التي شكلت جوهر هذا المشروع جاءت من خلال الـ Kemono، وهي عبارة عن مزيج من الطبيعة والحيوانات. مع اضافة الـ Karakuri، عنصر حرفي تمت إضافته خصيصًا ليناسب عناصر الصيد في هذه اللعبة. واضافة أن Wild Hearts، التي ولدت من هذه الأفكار الأساسية، هي لعبة صيد تقدم تجربة جديدة ومبتكرة.

خلال انطباع للعبة تم تقدميه من قبل موقع Fextralife. كشف المنتج التنفيذي لشركة EA لويس هارفي أن القصة الخاصة باللعبة ستستغرق حوالي 30 ساعة من اجل انهائها. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا لمحبي هذا النوع من الألعاب، حتى لو كان أقل من المتوقع واقرب منافسيها.

من المقرر إطلاق لعبة Wild Hearts الشهر المقبل في تاريخ 17 فبراير 2023 على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي عبر متجر Origin و Steam و Epic Games Store. يتم تطوير اللعبة بواسطة استديو Omega Force، وهو أحد أقسام شركة Koei Tecmo المشهورة بعملها على السلسلة الشهيرة Dynasty Warriors.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button