مميز

أخيرا، نيل دروكمان يكشف عن أسباب تأخر فيلم The Last Of Us..

أسباب غريبه عجيبه فعلا..

لعبة The Last Of Us صدرت في عام 2013 على البلايستيشن 3 و بعدها بعام واحد فقط صدرت على البلايستيشن 4 كنسخة محسنة للجهاز، و بعد نجاح اللعبه الباهر، أعلنت سوني عن تعاقدها مع شركة Universal لإنتاج و إخراج فيلم مقتبس عن اللعبة حرفيا و كان هذا الإعلان في شهر مارس من عام 2016.

و منذ ذلك الوقت و حتى اللحظة الفيلم المقتبس عن اللعبة كان قد دخل تطويره مرحلة الجحيم بسبب مشاكل متعددة بين فريق التطوير الخاص باللعبة و فريق التطوير الخاص بالفيلم.

اليوم، قام نيل دروكمان المخرج الإبداعي، المنتج و المشارك المساعد في كتابة قصة اللعبة بمشاركة موقع Digital Spy ببعض الأجوبة الخاصة بالأسئلة المطروحة حول تأخر صدور الفيلم و قال الآتي:

سبب تأخر صدور الفيلم، هو أنني كنت قد اطلعت على النص الخاص بالفيلم و بصراحه لم يعجبني، و فضلت بأن يبقى تطوير الفيلم في مرحلة الجحيم على أن يتم استخدام هذا النص في الفيلم.

و تابع حديثه قائلا:

اعتقد بأن أبطال الفيلم يجب أن يكونوا هم أبطال اللعبة، من غير العادل أبدا أن يتم جلب بطل آخر بدلا من تروي بيكر لتمثيل شخصية جول في الفيلم، و هذا الأمر منطبق أيضا على آشلي جونسون و غيرها من الذين عملوا على تمثيل الشخصيات الأخرى في اللعبة.

ما هو رأيكم بتصريح نيل دروكمان هذا، هل أقنعكم سببه لتأجيل الفيلم بما فيه الكفاية !.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button