الاخبار

مصدر يطمئن منتظري لعبة Battlefield 6 ويلمح بموعد الكشف الرسمي..

بدأت تسريبات لعبة Battlefield 6 تتزايد ونحن لدينا تأكيدات بان اللعبة تحت التطوير منذ مدة طويلة وهي مخصصة لاجهزة الجيل القادم وستستغل قدراتها بشكل كبير بينما الكثير يتسائل متى سيتم الكشف عن اللعبة, يبدوا ان لدينا اجابة عن هذا السؤال الان!

المسرب المعروف توم هندرسون المعروف بتغطية تسريبات لعبة Call of Duty الا انه على ما يبدوا قد حصل على معلومات كافية لطمئنة جمهور اللعبة حيث اشار بكلمات مختصرة الى ان اللعبة تؤدي بشكل جيد حتى الان وعلق ايضا على ما تحديث به المسرب الروسي الاصل انطون لوجفينوف حيث قال ان اللعبة ان تبدوا واعدة ولكنها لن تحصل على رضى جمهور السلسلة ولن تكون كما يريد هذا الجمهور بينما وصف هندرسون نفسه ان من عشاق السلسلة ويؤمن بان Battlefield 6 ستكون كما يريدها الجمهور.

واضاق هندرسون  أن التعليقات الواردة من اطراف خارجية تمكنت من تجربة اللعبة كانت إيجابية للغاية مقارنة بالتجربة الاولى وهذا يجب أن يكون واعدة للغاية لمحبي السلسلة, في حين أن الآراء ستختلف بالتأكيد حول اللعبة عند وصولها فإن معرفة أن أولئك الذين أتيحت لهم الفرصة لتجربة اللعبة مبكر قد استمتعوا بها هذه بالتأكيد أخبار جيدة لمجتمع اللعبة وبناء على هذه الإيجابية حتى الآن يبدو أن DICE مستعدة لتقديم أفكار طموحة في Battlefield 6.

ايضا لمح هندرسون ان الاعلان عن موعد الاطلاق سيكون في وقت ما من ربيع العام القادم ويبدوا ان هذا موعد مناسب بالاشارة الى موعد الاطلاق الذي تحدثت به شركة EA والذي سيكون في موسم اجازات العام القادم 2021.

ما يلفت الانتباه هنا هو الاختلاف بين اثنين من المسربين بينما اتفقا ان اللعبة تبدوا واعدة الا ان احدهم يرى انها لن ترضي جمهورها بينما الاخر يرى عكس ذلك ويبدوا ان الاثنين اطلعا على اللعبة بشكل مقرب جدا ولديهم نظره مباشرة عليها.

في كل الاحوال سننتظر الى ان تكشف لنا شركة EA عن العرض الاول للعبة والذي ننتظره على احر من الجمر وسنتعرف حينها على الاقل على التقنيات الجديدة التي ستستخدم في اللعبة والاهم الفترة الزمنية التي ستدور فيها احداث الجزء الجديد.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار