الكشف عن مكافآت الطلب المسبق للعبة Redfall ونسخة Bite Back

نسخة Bite Back تأتي بسعر 100 دولار

في حدث Xbox & Bethesda Developer_Direct منذ يومان قدمت Arkane Studios عرض لأسلوب اللعب بشكل موسع في لعبة Redfall، مع التأكيد أيضًا على إصدار اللعبة في مايو 2023.

مؤخرًا كشفت Bethesda أيضًا عن إصدار Bite Back الرقمي للعبة وتفاصيل عن مكافآت Redfall للطلب المسبق. ستأتي نسخة Bite Back للعبة Redfall والتي تبلغ تكلفتها 99.99 دولارًا مع Hero Pass أو كما نعرفها بالتذكرة الموسمية، والتي ستضيف بطلين قابلين للعب إلى اللعبة بعد الإطلاق.

تتضمن تلك النسخة الخاصة حزمة Throwback Outfit Pack التي تحتوي على زي حصري وحقيبة ظهر لكل من الأبطال الأربعة الأساسيين والمزيد من الإكسسوارات الرائعة للأسلحة والعناصر التجميلية المميزة.

في الوقت ذاته، سيحصل كل اللاعبين الذين يطلبون اللعبة مسبقًا أو يلعبونها عبر Game Pass على إمكانية الوصول إلى حزمة Vampire Hunter Pack، والتي تحتوي على بندقية Grim Tide Shotgun الحصرية و شكل للأسلحة يسمى بـ Polar Vortex بجانب Blood Ravager Stake. يتم إطلاق Redfall في 2 مايو لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

Redfall هي لعبة منظور شخص اول، تعتمد على عنصر قصصي، يمكن لعبها بشكل فردي أو مع فريق مكون من أربعة لاعبين كحد أقصى في وضع اللعب تعاوني عبر الشبكة. سيتوجب على اللاعبين القتال معاً من أجل هزيمة مجموعة من مصاصي الدماء الذين قطعوا جزيرة ريدفال الجذابة بولاية ماساتشوستس عن العالم الخارجي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button