إضافة الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us على YouTube مجاناً

صدرت الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us، وحملت معها احداث مثيرة ومواقف مؤثرة للغاية كما كنا نتوقع، وحصلت على نسب مشاهدات عالية، محطمة بذلك الأرقام القياسية.

من المعروف أن هذا المسلسل هو  من انتاج شبكة HBO بالتعاون من شركة سوني واستديوهات بلايستيشن، والعرض يقتصر بشكل حصري فقط على قنوات الاشتراك بشكل أسبوعي على HBO و على قنوات Sky في المملكة المتحدة، حيث من الصعب مشاهدة المسلسل سوى على بعض المصادر الغير رسمية، وبجودات متفاوتة.

لكننا المعجبين الذي يرغبون في مشاهدة المسلسل، أو المترددين من أجل البدء فيه، سيكون بإمكانهم مشاهدة الحلقة الأولى كاملةً من المسلسل بشكل مجاني على YouTube ابتداءً من اليوم. هذا ليس كل شيء، بل ستعرض الحلقة الأولى من المسلسل الشهير House of the Dragon من أجل جلب المزيد من المتابعين.

مسلسل The Last of Us وبعد صدور الحلقة الثانية، استطاع تحطيم أرقام قياسية أخرى لأعمال الشبكة، فوفقًا لشبكة HBO، فإن مشاهدة الحلقة الثانية تعتبر أكبر زيادة للجمهور في الأسبوع الثاني لمسلسل درامي أصلي في تاريخ الشبكة، وبزيادة قدرت بنسبة 22٪ عن الرقم القياسي الذي سجل الأسبوع الماضي والذي بلغ 4.7 مليون.

عرضت الشبكة أيضًا تحديثًا آخر فيما يتعلق بمشاهدة العرض الأول للمسلسل، مشيرة الى أنه بعد أسبوع كامل من صدوره، تجاوز مجموع مشاهدات الحلقة الأولى الآن أكثر من 18 مليون مشاهد، وهذا بزيادة قدرت تقريباً بأربعة أضعاف عن عدد الجمهور الذي شاهد حلقة الأسبوع الأول. بالمقابل بلغ مجمل المشاهدات داخل الولايات المتحدة للمسلسل أكثر من 23.7 مليون مشاهدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button