أحدهم يصمم ريميك للعبة Resident Evil 4، لكنه ثنائي الأبعاد هذه المرة..

كانت Resident Evil 4 Remake واحدة من أفضل الألعاب لعام 2023 حتى الآن. ولكن ابتكر أحدهم لعبة رعب كلاسيكية أخرى، حيث أصبحت هذه المرة لعبة تصويب ثنائية الأبعاد.

تم اكتشاف Resident Evil 4 2D Edition لأول مرة بواسطة PCGamesN، وهي عبارة عن إعادة تخيل Side-Scroller لمغامرة ليون إس كينيدي الشهيرة. تم بناء اللعبة في GZDoom، وهي أداة تعديل شائعة في مجتمع Doom.

يعد User DooMero هو مطور هذا التعديل، وقال إنه مخصص لمجتمع Doom بأكمله. يمكنك مشاهدة طريقة اللعب بنفسك على منصة يوتيوب، أو الإطلاع على بعض اللقطات في التغريدة أدناه.

يأخذ الديمو اللاعبين عبر تسلسل يعرفه اللاعبين جميعا وهو افتتاحية اللعبة في منقطة القرية ، بما في ذلك اللحظات المميزة مثل ترك الكلب يخرج من الفخ ومحاربة رجل المنشار. طريقة اللعب تجعل ليون يقوم بنفس الأشياء التي يقوم بها عادة، مثل إطلاق النار على الأعداء، وجمع الموارد، وحل الألغاز، ولكن كل ذلك يتم على مستوى أفقي.

يذكر أن كابكوم كانت قد أعلنت أن الريميك الذي أطلقته هذا العام من اللعبة قد وصلت مبيعاته إلى ما يقارب 5 مليون وحدة مباعة عالميًا. بهذه الأرقام تنضم اللعبة إلى قائمة الأجزاء الناجحة في السلسلة على مستوى المبيعات وتؤكد من نجاح الشركة في تطوير ريميك النسخ الأصلية بعد ريميك Resident Evil 2 الذي صدر في عام 2019 وحقق هو الآخر مبيعات فاقت 10 مليون نسخة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button