عاجل: الاعلان عن الموسم الثاني من مسلسل The Last Of Us

اعلنت سوني اليوم رسمياً عن الموسم الثاني من مسلسل The Last Of Us وذلك بعد التلميحات التي جائت من مؤدية دور ايلي في المسلسل بيلا رامزي.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حتى الان حول القصة والاحداث والشخصيات التي سيركز عليها الموسم الثاني، وقد لا ندرك ذلك الا بعد انتهاء الموسم الاول الذي ما زال هناك 7 حلقات منه لم تعرض بعد.

تزامن هذا الاعلان مع اطلاق الحلقة الاولى من الموسم الاول لمسلسل The Last Of Us عبر منصة يوتيوب مجاناً كنوع من الترويج وتوسيع القاعدة الجماهيرية للمسلسل من خلال جذب اهتمام المزيد من المشاهدين لمتابعة الموسم كامل عبر المنصات المدفوعة.

سيكون بإمكانهم مشاهدة الحلقة الأولى كاملةً من المسلسل بشكل مجاني على YouTube ابتداءً من اليوم. هذا ليس كل شيء، بل ستعرض الحلقة الأولى من المسلسل الشهير House of the Dragon من أجل جلب المزيد من المتابعين.

يذكر ان نجاح المسلسل قد امتد على مدار الحلقة الاولى والثانية من الموسم الاول حيث حققت كل منهما مشاهدات هي الاعلى في تاريخ منصة HBO. حيث استطاع المسلسل الوصول الى أكثر من 4.7 مليون مشاهدة بعد إطلاق الحلقة الأولى منه، وبذلك أصبح في المركز الثاني بعد العمل التلفزيوني الشهير House of the Dragon من انتاج شبكة HBO، الذي وصل عدد مشاهداته الى أكثر من 9.9 مليون مشاهدة.

مسلسل The Last of Us وبعد صدور الحلقة الثانية، استطاع تحطيم أرقام قياسية أخرى لأعمال الشبكة، فوفقًا لشبكة HBO، فإن مشاهدة الحلقة الثانية تعتبر أكبر زيادة للجمهور في الأسبوع الثاني لمسلسل درامي أصلي في تاريخ الشبكة، وبزيادة قدرت بنسبة 22٪ عن الرقم القياسي الذي سجل الأسبوع الماضي والذي بلغ 4.7 مليون.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو، ما هي الاحداث التي سيتناولها الموسم الثاني من مسلسل The Last Of Us وهل من الممكن ان يتزامن مع الاعلان عن جزء ثالث من اللعبة. خاصة وان الموسم الاول سيركز على احداث اساسية في الجزء الاول والثاني من اللعبة.

دروكمان صرح مؤخراً ان The Last Of Us Part 3 قد لا تحدث ويكتفون بالنهاية التي حصلنا عليها من خلال الجزء الثاني، لكن هذا القرار لم يتخذ بعد لذلك ومع الاعلان عن موسم جديد قد يحمل تلميح الى ان الجزء الثالث من اللعبة اصبح لديه فرصة اكبر بأن يحدث.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button