شاهد ابطال لعبة The Last of Us و هم يبكون على اللحظة التي ابكت العالم..

لا شك ان لعبة The Last of Us كانت من اعمق التجارب التي خضناه على المستوى النفسي و العاطفي حيث قدمت اللعبة نموذج على نمو الرابطة بين بطلي اللعبة جول و ايلي و كانت هناك الكثير من اللحظات التي جعلت الكثير منا لا يتحكم بمشاعرة و يذرف الدموع حتى و هو يعلم ان ما يشاهدة هو مجرد لعبة فيديو.

في الفترة الاخيرة قرر كل من نولان نورث و تروي بيكر فتح قناة اطلقوا عليها اسمRETRO REPLAY يقومون من خلالها باعادة لعب العاب نوتي دوغ التي شاركوا في تأدية ادوار شخصياتها و خلال تجربتهم للعبة The Last of Us قدموا دعوة الى هانا هايز التي لعبت دور ابنة جول “ساره” في بداية اللعبة.

احد المشاهد المؤثرة التي تواجدت في اللعبة هو مشهد الهروب من المدينة عندما تبدأ العدوى بالانتشار و تنتشر الفوضى حيث يفر جول و ابنته و صديقة الى خارج المدينة و لكن يتعرضون لحادث سير و بعدها تتولى الاحداث لنصل الى ذلك المشهد المؤثر الذي يفقد فيه جول ابنته.

هذه اللحظة المؤثرة لم يحتملها حتى من قاموا بتأدية الادوار و يعلمون ان المشهد كله تمثيل من تأديتهم هم و لكن المشاعر تستبق كل هذا و يسرقهم البكاء خاصة مؤدية دور ابنة جول التي لم تحتمل الامر كثيرا, ننوه ان الفيديو قد يحتوى على مشاهد قاسية و ايضا (حرق) لمقدمة اللعبة لمن لم يقم بتجربتها حتى الان.

لعبة The Last of Us صدرت على البلايستيشن 3 عام 2013 و اعيد اطلاقها بنسخة ريماستر على البلايستيشن 4 و قريبا سنحصل على تكملة المغامرة في The Last of Us Part 2 التي ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 29 مايو (5) من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button